كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري


كاملة أبو ذكري عن انتصار: موهبتها مش كفاية

هناء حمدي

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 02:56 ص

كشفت المخرجة كاملة أبو ذكرى عن كواليس خلافها مع الفنانة انتصار أثناء تصوير مسلسل «ذات».

وأوضحت كاملة، أن سبب هذا الخلاف هو تأخير انتصار الدائم عن مواعيد التصوير قائلة:«حصل خلاف بيني وبين انتصار في كواليس ذات بسبب التأخير» موضحة: «أنك لما تتأخري عن التصوير 6 ساعات ده شئ صعب على كرو التصوير كله».

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري» قائلة :«الانتظار بيخلق الملل.. ممكن مرة تبقى صدفة أو الدنيا زحمة أو أي سبب.. لكن طول الوقت ده شئ مش مظبوط».

اقرأ أيضاً .. كاملة أبو ذكري: «الحب كسرني.. والراجل الحقيقي اللي في حياتي أبويا وأخويا»

وأكدت كاملة أبو ذكري على إيمانها بموهبة الفنانة انتصار ولكن الموهبة وحدها لا تكفي قائلة:«أنا مؤمنة بموهبة انتصار وشاركت معايا في فيلم واحد صفر ومسلسل ذات لكن الموهبة وحدها مش كفاية».

وأوضحت :«النجوم الكبار عمرهم ما بيتأخروا عن مواعيدهم.. الممثل الكبير هيموت ويعرف المخرج هيقدم المشهد ازاي.. التأخير بيجي من ممثلي الصف الثاني.. عمر ما نجم كبير اتأخر عن ميعاده».

واختتمت حديثها قائلة:« لما كنت مساعدة مخرج كنت بتكسف لأني بلاقي أستاذ عادل إمام قاعد مستنينا بملابس الشخصية.. أحمد زكي كان ممكن يجي يفركش لكن يجي في ميعاده».

يذكر أن مسلسل «ذات» من بطولة نيللي كريم وانتصار وباسم سمرة مأخوذ عن رواية للكاتب صنع الله ابراهيم من إخراج كاملة أبو ذكري قد تم عرضه ضمن منافسات دراما رمضان عام 2013.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة