الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة من المصري على حساب ساجرادا الأنجولي
الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بعد الخسارة من المصري على حساب ساجرادا الأنجولي


لحسم التأهل ومصالحة جماهيره| الزمالك يبدأ التجهيز لموقعة ساجرادا

منتصر الرفاعي

الجمعة، 15 ديسمبر 2023 - 05:53 م

يستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي في إطار استعداده للقاء ساجرادا الأنجولي المقرر له يوم 20 ديسمبر الجاري في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويسعى معتمد جمال لمصالحة جماهير الزمالك عقب الخسارة من المصري البورسعيدي في الدوري فى الجولة السابقة بالفوز على ساجرادا الأنجولي وحسم بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي بقيادة عيسى سي حكم ساحة ويعاونه كل من الحاجي ماليك سامبا مساعد أول ونوح بانجورا مساعد ثاني، وأدلبرت ضيوف حكم رابع.

ويتصدر الزمالك ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط بعد الفوز على كل من أبو سليم الليبي وسوار الغينى وساجرادا الأنجولي في الثلاث جولات السابقة بدور المجموعات.

كما سيشارك الزمالك فى بطولة الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة ١٨-٢٤  يناير المقبل.

وتقام البطولة تحت رعاية سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان بمشاركة أربعة أندية «الوحدة والزمالك والاتفاق السعودي وأم صلال القطري» على ستاد آل نهيان.. ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مبارياته بمواجهة الوحدة الإماراتي يوم ٢٠  يناير.

وأكد معتمد جمال المدير الفنى للزمالك أن فريقه لم يكن فى يومه خلال مباراة المصري في الجولة التاسعة للدوري وأن شيكابالا لم يشارك بصورة أساسية في  اللقاء بسبب ضغط المباريات.

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلاً: أمامنا مباراتا  ساجرادا بالكونفدرالية وسيراميكا كليوباترا فى الدوري، وسنرى بعدهما احتياجات الفريق في يناير حال فتح القيد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة