إلياس الجلاصي، ومروان عطية
إلياس الجلاصي، ومروان عطية


المصري يتمسك بـ«الجلاصي».. ويُرحب برحيل «مروان» 

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 - 08:42 م

■ كتب: شريف جمال

كشف مصدر مسؤول بالنادي المصري حقيقة موافقة النادي على رحيل إلياس الجلاصي صانع ألعاب الفريق عن النادي البورسعيدي في يناير المقبل وقال المصدر إن إلياس الجلاصي يرتبط اسمه دائماً بكثير من الشائعات في كل موسم انتقالات بسبب تألقه مع الفريق.

وأضاف المصدر أن النادي لا يفكر في بيع اللاعب فى الوقت الحالي وان ادارة المصري ترفض التخلي عن الركائز الأساسية للفريق مشيرًا إلى أن المصري يستهدف تحقيق مركز متقدم في الدورى الموسم الجارى وهو ما يستلزم التمسك بالعناصر الأساسية للفريق.

◄ اقرأ أيضًا | ‏‎المصري يشترط 23 مليون جنيه لبيع «مروان»

على نفس الجانب تحدث علي ماهر عن مصير مروان حمدي لاعب الفريق والذي تم استبعاده من تدريبات المصري بعد قرار إيقافه وعرضه للبيع على خلفية سلوكه تجاه جماهير بورسعيد، فقال المدير الفنى أنه لن يعود للتدريبات وهو قيمة مالية لابد من الاستفادة منها لكن بعد هجومه على جماهير المصرى اصبحت عودته غير مقبولة.

كان مجلس المصري اشترط ألا يقل عرض بيع مروان في يناير المقبل عن 23 مليون جنيه خاصة أن اللاعب انضم إلى المصري الموسم الماضي بنفس القيمة المادية قادمًا من الزمالك.  ويحتل المصرى إلى المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 15 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 8 مباريات حيث فاز في 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات أخرى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة