صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


للفوز بالميدالية البرونزية..

القنوات الناقلة مجاناً لـ مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

حامد عبدالحليم

الخميس، 21 ديسمبر 2023 - 03:33 ص

نستعرض عبر هذا النص موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوراو الياباني في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي في البطولة .

موعد مباراة الأهلي ضد أوراو في كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً| تعرف على أكبر فوز للأهلي بمباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أوراو الياباني، مساء الجمعة 22 ديسمبر الجاري، ضمن مباراة تحديد صاحب المركز الثالث الذي سيحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم العالم للأندية .

حدد الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي القادمة ضد أوراو في كأس العالم للأندية الساعة 4 ونصف مساء بتوقيت القاهرة .

وقام الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى بالتدريب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك استعدادًا للمواجهة القادمة لتحديد الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة العربية السعودية.

وحرص كولر خلالها على الحديث مع اللاعبين علن اهمية المباراة رغم الهزيمة من فلومينينسي البرازيلي، وشدد على ضرورة التفكيرفي حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية، وقام اللاعبون باجراء مرانًا خاصُا للمجموعة التي شاركت بشكل أساسي في مواجهة الأهلي وفلومينينسي الماضية، وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس الأهلي، مرانًا لحراس المرمى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد أوراوا الياباني على المركز الثالث والميدالية البرونزية

يذاع لقاء الأهلي وأوراوا الياباني حصريًا عبر شبكة قنوات SSC، بعد أن حصلت على حق البث الحصري على كافة قنواتها لمشاهدة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في المنطقة العربية، واستقرت إدارة قناة SSC على بث المباراة مباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة.

يوجد 3 قنوات مجانية على أقمار مختلفة يستطيع عشاق كرة القدم عبر ترددهم مشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني بث مباشر بالمجان وهي:

القنوات الناقلة مباراة الأهلي مجانا

قناة Football HD

قمر صناعي: الياه سات

التردد: 11785

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

قناة Varzesh HD


قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق

التردد: 11555

الاستقطاب: رأسى V

معدل ترميز 30000

قناة CBC Sport HD


قمر صناعي: Europe*Star 1

التردد: 11135

الاستقطاب: أفقى H

الترميز: 27500

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة