أفلام 2024
أفلام 2024


أبرزها «الإسكندراني».. أفلام جديدة تستقبلها دور العرض السينمائي 4 يناير

ميادة عمر

السبت، 23 ديسمبر 2023 - 10:38 ص

تدخل السنة الجديدة على الجمهور بأعمال فنية جديدة متميزة من الأكشن والدرامي والكوميدي.. ومن خلال هذه السطور نتعرف على أفلام 2024.

فيلم الإسكندراني

يعرض فيلم الإسكندراني 4 يناير، بطولة النجم أحمد العوضي؛ وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة وإخراج خالد يوسف، ويشارك في بطولته أيضا بجوار العوضي كل من: زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وعدد آخر من الفنانين، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث العمل في إطار الأكشن والإثارة في محافظة الإسكندرية حول "بكر الإسكندراني"، والعديد من الصراعات التي تواجهه.

فيلم عصابة عظيمة

أعلنت النجمة إسعاد يونس طرح فيلمها الجديد «عصابة عظيمة» 4 يناير المقبل؛ التي تعود به إلى السينما بعد غياب، وبدأت خلال الأيام الماضية عملية دعاية مكثفة للعمل من خلال برومو وبوسترات تشويقية.

فيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول،  وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإيبياري، وإخراج ائل إحسان، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة كفيفة تُدعى (عظيمة)، والتي يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفي)، فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

فيلم الحريفة

ومن الأفلام أيضا التي تعرض في 4 يناير فيلم «الحريفة»؛ وهو من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم أنا وابن خالتي

كما يعرض فيلم «أنا وابن  خالتي»، في نفس اليوم، وهو من بطولة النجوم سيد رجب وبيومي فؤاد وهنادي مهنى، ميمي جمال، علي لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.

اقرأ أيضا| مسلسلات جديدة ينتظرها الجمهور في 2024.. تعرف عليها

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة