الأهلي
الأهلي


الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة سيراميكا بكأس السوبر

حسام عبدالعظيم

الأحد، 24 ديسمبر 2023 - 09:30 ص

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات،في نصف نهائي بطولة السوبر بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.
يستعد النادي الأهلى لمواجهة سيراميكا، على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات،في نصف نهائي بطولة السوبر بنظامها الجديد الذي يشهد مشاركة أربع فرق لأول مرة في تاريخ البطولة.
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار أبو ظبيى بدولة الإمارات أمس من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، في حضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس البعثة. 

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتقام بطولة دوري السوبر بمشاركة أربع فرق وهم  النادي الأهلى بطل الدوري وسيراميكا بطل كاس الرابطة،و بيراميدز وصيف الدوري و مودرن فيوتشر رابع الدوري.
الفائز من مباراة الأهلى وسيراميكا سيواجه الفائز من مباراة بيراميدز و مودرن فيوتشر رابع  في نهائى بطولة السوبر، فيما يلعب الخاسر من المواجهتين لتحديد المركزين الثالث والرابع.

 موعد مباراة الاهلى وسيراميكا في السوبر المصري
تنطلق مباراة النادي الأهلى و سيراميكا، في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات،في نصف نهائي كأس السوبر.
القناة الناقلة لمباريات الاهلى فى السوبر المصري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الاهلى فى السوبر المصري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة