محمد صلاح
محمد صلاح


إذا وصل مع المنتخب لنهائي أفريقيا| صلاح يغيب عن ليفربول 7 مباريات

أخبار الرياضة

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 - 02:43 م

■ كتب: عمرو محيي الدين

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزي عدد المباريات التى يمكن أن يغيب فيها محمد صلاح عن تشكيلة ناديه ليفربول بسبب انضمامه لمعسكر منتخب مصر والمشاركة فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى كوت ديفوار خلال الفترة ما بين 13 يناير إلى 11 فبراير لعام 2024.

قد يمتد غياب محمد صلاح عن تشكيلة ليفربول إلى 7 مباريات وذلك إذا استطاع منتخب مصر من أن يكمل مشواره فى البطولة بداية من دور المجموعات وصولاً إلى النهائي، وهو السيناريو الذي يحلم به لاعبو الفريق المصري وجماهيره.

◄ اقرأ أيضًا | فيتوريا متغنيا بمحمد صلاح: لا ينظر لنفسه فقط

وحددت صحيفة «ذا صن» البريطانية المباريات التى سيكون صلاح غائبًا عنها طالما أنه مازال في معسكر منتخب مصر مشاركاً في بطولة أفريقيا، وهى مباراتي ليفربول وفولهام الذهاب والإياب، من دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي ستقام يومي 10 و24 يناير.

ثم مباراة ليفربول وآرسنال فى الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي فى 7 يناير، ومباراة ليفربول وبورنموث فى الدورى الإنجليزى الممتاز يوم 21 يناير، ومباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 31 يناير، ومباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 4 فبراير، ومباراة ليفربول وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 10 فبراير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة