أيمن بدرة
أيمن بدرة


نقطة نظام

أيمن بدرة يكتب: ‎احتفالات وفرحة وأسئلة صعبة

أيمن بدرة

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 - 03:28 م

‎من حقك كمصري وأهلاوي أن تفرح وأن تفخر بالميدالية البرونزية الرابعة فى مونديال الأندية.. ولكن من حقك أيضاً تسأل أسئلة مشروعة عما كان يمكن أن يحققه الأهلي.

ما فعله الأهلي في السعودية وانتهى بالمركز الثالث بالتخصص لا يرفع اسم ومكانة نادى القرن فقط إنما يعلى من قيمة الكرة الأفريقية ما جعل باتريس موتسيبى رئيس الكاف يقف متهللاً فى مقصورة ستاد الأمير عبدالله الفيصل يحيى لاعبى الأهلي بعد فوزهم على أوراوا اليابانى بأربعة أهداف مقابل هدفين والحصول على البرونزية.

الأهلي في هذه البطولة سطر وللكرة المصرية والأفريقية والعربية انجازات وأرقام قياسية غير مسبوقة فهو ثانى أكثر الأندية فوزاً فى المونديال بعد ريال مدريد بفارق مباراة واحدة وهو الأول فى عدد مرات الحصول على البرونزية والأهلى أيضا تفوق على الأندية الآسيوية بعد أن سجل الفوز الخامس له.

وبين صفوفه أسماء تتلألأ فى سجلات المونديال منهم حسين الشحات وعلي معلول والشناوي وياسر ابراهيم والجميع عملوا عملاً جيداً جعل جماهيرهم تفخر بهم وتسعد سعادة لم تكتمل لأن الجميع يسأل لماذا لم نلعب فى المباراة النهائية.

الصورة التى كان عليها فريق فلومنينسي البرازيلي وخاصة فى الشوط الأول من مباراتهما كان يؤكد أن الأهلى قادر على الفوز ولكن لماذا لم يفز؟ ولماذا أضاع لاعبوه فرصاً كثيرة للتهديف؟ هذه الاسئلة نقلت الأهلى من درجات الانجاز التاريخي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة