الفنان هشام ماجد
الفنان هشام ماجد


هشام ماجد يخوض دراما رمضان 2024 بـ«هو وهي»

ياسر ربيع

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 - 04:49 م

يواصل الفنان هشام ماجد التحضير والتجهيز لأحدث أعماله الدرامية «هو وهي» الذي يخوض به دراما رمضان 2024، وتشاركه البطولة النسائية الفنانة أسماء جلال، العمل من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج خالد دياب وإنتاج عبدالله أبوالفتوح، ومن المفترض أن يعلن عن بداية التصوير خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع مواصلة المخرج ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 فيلم «x مراتي»

في سياق آخر أعلن المخرج معتز التوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، عن تصوير أولى مشاهد فيلم «x مراتي»، من بطولة هشام ماجد، ومحمد ممدوح، ويدور العمل في إطار كوميدي.

تفاصيل فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

ومن ناحية أخرى انتهى المخرج أحمد الجندى من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد «فاصل من اللحظات اللذيذة»، بطولة هشام ماجد، حيث احتفل فريق عمل الفيلم بانتهاء التصوير والاستعداد لعرضه في عيد الفطر المقبل.
فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلي أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة