وزيرة التخطيط والنائب العام يوقعان البروتوكول
بروتوكول تعاون بين النيابة العامة و«التخطيط»
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 - 07:58 م
وقع النائب العام المستشار محمد شوقي، ود.هالة السعيد، وزيرة التخطيط ، بروتوكول تعاون، لتعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين، والارتقاء بالخدمات الرقمية التى تقدمها النيابة العامة للمواطنين والاستفادة القصوى من منصات تبادل البيانات وإتاحة الخدمات الرقمية، التى تحرص النيابة العامة على وضعها موضع التنفيذ بالتعاون الوثيق مع كافة الجهات المعنية، بما يشمل توفير الأنظمة والتطبيقات الرقمية الخاصة بالنيابة العامة، وكذا توفير المراكز التكنولوجية المتنقلة المجهزة بكافة المعدات والأجهزة الحديثة، التى تعمل على تقديم الخدمات للمواطنين، بما يسهم فى تحقيق العدالة الناجزة.
يأتى ذلك فى إطار تنفيذ الخطة القومية للتحول الرقمي، وتماشيًا مع استراتيجية النيابة العامة، وتحقيقًا لأهدافها، وتعظيمًا للاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وما يتصل بها من خدمات تقدمها النيابة العامة تحقيقًا لتيسير سُبل وإجراءات التقاضي.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
هاشم: جيل قادر على المنافسة فى قطاع السيارات
مدبولى: توجيهات رئاسية بالتوسع فى مشروعات الثروة الحيوانية
نواب: نسعى لرفع شعار «مصر مصنع عالمى» والسياسة الاقتصادية لا تحفز التصدير
وزير المالية: التعديلات تستهدف تشجيع الممولين وجذب الاستثمار
عبد اللطيف: الطلاب لن يعودوا إلا بعد تحمل ذويهم تكلفة الإصلاح
«رسالة طمأنة من الحكومة».. ورستم: 39.5٪ زيادة بمخصصات الصحة و25٪ للتعليم
السيسى: الجامعة العربية المظلة الأساسية للدفاع عن مصالح دولنا
الرئيس يفتتح «قاعة الصفوة» بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية
مدير الأكاديمية العسكرية: نهدف إلى إعداد إمام قادر على استيعاب قضايا وطنه ومواجهة الأفكار المتطرفة







