عيسى مرشد
عيسى مرشد


كلمة

السيسى الحصن الحصين

عيسى مرشد

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 - 08:28 م

سؤال لماذا انتخبت الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة ؟ وللإجابة عن هذا السؤال نحتاج إلى مجلدات ومساحات غير محدودة  على الشبكة العنكبوتية وبرامج على  الإذاعة وشاشات التلفزيون لاحصر لها، ومن جانبى سأختار أربعة مواقف فقط للرئيس السيسى .

الموقف الأول هو إفشال المخطط الصهيوأمريكى لتفكيك وتقسيم مصر من خلال الدعم غير المسبوق لتنظيم الإخوان الارهابى الإجرامى الدموى لليقين التام لدى هذا التحالف أنه بوصول هذا التنظيم الارهابى إلى سدة الحكم فى مصر تكون البداية الحقيقية لانهيار الدول المصرية وعودة الدولة المصرية لن تكفى هذه المساحة المحدودة، ونكتفى بالقول بأن ثورة 30 يونيو 2013 أعادت الدولة المصرية للحياة بعد أن ماتت اكلينيكيا.

الموقف الثانى هو إفشال المخطط الصهيوأمريكى لزعزعة الاستقرار فى الدولة المصرية من خلال استغلال الانشقاق الليبى بين الغرب والشرق الموقف الثالث هو الجهد الخارق الذى بذله الرئيس لإفشال تشكيل تحالف بقيادة أمريكا شكلا واسرائيل فعلا لتكون إسرائيل هى الدولة الوحيدة الباقية فى المنطقة. الموقف الرابع هو حماية مصر من  المؤامرة التى خطط لها التحالف الصهيوأمريكى بعناية فائقة لجرجرة مصر الى الحرب ونجحت مصر فى أن تعرى هذا التحالف أمام العالم أجمع وتثبت أن الهدف ليس حماس ولكن إبادة الشعب الفلسطينى بالكامل خاصة الأطفال و النساء، وصولا إلى القضاء على فكرة حل الدولتين ومنع قيام الدولة الفلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967، وأعلن الرئيس السيسى أمام العالم أجمع أن التهجير القسرى للشعب الفلسطينى من غزة إلى سيناء والقضاء على إقامة الدولة الفلسطينية  خط أحمر، وأثبتت مصر للعالم أجمع أن هدف التحالف الصهيوأمريكى ليس القضاء على حماس ولكن إبادة الشعب الفلسطينى سواء فى غزة أو الضفة الغربية بالكامل، والقضاء على فكرة إقامة الدولة الفلسطينية. هذه المواقف الاربعة قطرة فى محيط الانجازات الداخلية والخارجية سواء الإقليمية أو الدولية.

ولذلك ومن أجل أن نحافظ على مصر دولة قوية أبية، وأن نفشل خطط الأعداء فلم يكن واجبا بل كان فرضا علينا الخروج لإنتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة