المطربة نوال
المطربة نوال


نوال تغني في البرومو الرسمي لفيلم أحمد الفيشاوي «عادل مش عادل»

محمد طه

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 05:58 ص

كشف الفنان أحمد الفيشاوي، عن البرومو الرسمي لأغنية "هو أنتوا لسه شوفتوا حاجة" من فيلمه الجديد "عادل مش عادل" استعدادا لعرضه بداية من يوم 4 يناير المقبل بدور العرض السينمائي.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه على Instgram برومو أغنية "انتو لسه شوفتوا حاجة" غناء المطربة نوال صاحبة أغنية "مخصماك".

وكتب الفيشاوي: "البرومو الرسمي لأغنية "هو أنتوا لسه شوفتو حاجة).. عادل مش عادل قريبآ بسينمات مصر والوطن العربي".

ومن المقرر أن تقدم نوال أغنية أخرى خلال أحداث الفيلم وهي " أنا بلا فخر" في تجربة التمثيل الأولى لها.

ونشرت الشركة المنتجة خلال الأيام الماضية برومو الفيلم التشويقي عبر حسابها على Instgram وعلقت قائلة: "الإعلان التشويقي لفيلم عادل مش عادل، قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري".

ومن خلال مشاهدة البرومو ونرى أن أحداثه تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول بطل العمل "عادل" الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي ولأول مرة تشارك فيه المطربة نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" الشهيرة والتي تصدرت التريند وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

فيلم "عادل مش عادل" تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأسًا على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المغنية نوال صاحبة أغنية "مخاصماك" والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع YouTube.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة