صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد إحالته للمفتي.. القصة الكاملة لـ «الطبيب الذئب» بروض الفرج 

محمود مصلحي

الخميس، 28 ديسمبر 2023 - 10:38 ص

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، أمس الأربعاء، إحالة طبيب النساء والتوليد بمنطقة روض الفرج إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وذلك لادانته بإجبار السيدات على ممارسة الرذيلة معه مقابل إجراء عمليات إجهاض، من خلال توقيعهن على إيصالات أمانة، يهددهن بها للاستجابة لنزواته، وتحديد جلسة 29 فبرايرالمقبل، للنطق بالحكم.

اقرأ أيضا| حشيش وأيس.. المشدد سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لعاطل باب الشعرية‎

بلاغات ضد طبيب روض الفرج 

وتعود أحداث الواقعة في مايو الماضي، والتي كشفتها ممرضة تعمل لدي الطبيب إذ أبلغتها إحدى المريضات بقيام الطبيب بابتزازها وإجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة ومعاشرتها جنسيا فاصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وأبلغت عنه، تتهم فيه طبيب نساء في  روض الفرج  بمساومتها على ممارسة الجنس مقابل إجراء عملية إجهاض لها، وعلى الفور تم إلقاء القبض على الطبيب.

كما وردت بلاغات كثيرة من سيدات إلى النيابة العامة ضد الطبيب المتهم؛ لذا فتحت تحقيقا موسعا في الوقائع، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بعيادة الطبيب، حيث تم التأكد من صحة الواقعة، وبعد إجراء التحقيقات مع المتهم، أمرت جهات التحقيق بإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

التحقيقات 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن طبيب روض الفرج "أيمن م." متخصص في النساء والتوليد، وأنه يمتلك عيادة في منطقة شبرا، ويستغل الموقف لابتزاز السيدات؛ من أجل ممارسة الجنس معهن لإجراء عمليات الإجهاض.

وأضافت "الممرضة"من خلال  التحقيقات إن عملها كان يقتصر على تنظيم جداول مواعيد الطبيب مع مرضاه، مشيرة إلى أنها فوجئت في أحد الأيام بأن الطبيب يطلب منها إقامة علاقة جنسية معه، قائلة: «الطبيب المتهم حاول وألح لإقامة علاقة معايا لكن كانت بتهرب منه، حفاظا على مصدر رزقي».

وتابعت الممرضة أنه في أحد الأيام اكتشفت أن إحدى المرضى أخبرتها بأن الطبيب يبتزها ويطلب منها توقيع إيصالات أمانة مقابل عدم فضحها، إلا أنها اصطحبتها إلى قسم شرطة روض الفرج وحررتا محضرًا ضده".

وأضاف المتهم "أيمن م." من خلال التحقيقات  بأنه عاجز جنسيًا ولا يستطيع ممارسة الجنس مع السيدات، مشيرًا إلى أنه يقوم بالتمثيل لإرضاء غروره والشعور بأنه رجل.

وأردف المتهم، أنه كان يصور الضحايا بعلمهن ولا يمارس الرزيلة معهن تحت تأثير المخدر بل يكن في حالة وعي تام ،وأن الضحايا كن يظهرن له بانهن مستمتعين، بما يحدث بينهما ولم يعترضن علي التصوير.

وأشارت التحقيقات أن الطبيب المتهم واقع الفتاة كرها عنها داخل عيادته وصور تلك العلاقة على هاتفه وكارت ذاكرة الميموري، وبفحص الهاتف المحمول الخاص به ماركة هواوي ذهبي اللون تبين أنه يحتوى على فيديوهات للمتهم أثناء مواقعته للفتاة المجني عليها، كما عثر على مجموعة أخرى من الفيديوهات خاصة بسيدات أخريات وثق المتهم ذاته مقاطع فيديو لهن بمواقعتهن جنسيًا تحت تأثير عقاقير طبية مخدرة، وكذا بفحص كارت الميمورى المضبوط حوزة المتهم تبين أنه يحتوى على فيديوهات كثيرة للمتهم أثناء مواقعته سيدات جنسيا.

التحريات 

وجاء في التحريات أن طبيب روض الفرج بمجرد علمه بحمل المبلغة ساومها وراودها عن نفسها، وأبدى رغبته في ممارسة الرذيلة معها مقابل عدم فضح أمرها لأهل، كما صور عدة مقاطع فيديو للمجني عليها بغرض مساومتها ومراودتها عن نفسها.

وأضافت التحريات أن طبيب روض الفرج خدر السيدات المريضات المترددات على العيادة خاصته وأقام معهن علاقات جنسية تحت تأثير المخدر دون علمهن، وصورهن في أثناء إقامة تلك العلاقات واحتفظ بمقاطع الفيديو على الهاتف المحمول وهارد جهاز الكمبيوتر خاصين به لابتزاز السيدات.

أشارت التحريات أن الطبيب اعترف بصحة ما جاء بأقوال الشاكية من تحرشه بها لابتزازها لمواقعتها جنسيا كرها عنها وتهديدها في حالة عدم الانصياع لنزواته بفضح أمر حملها سفاحا لأهليتها وأقاربها وخطيبها، وأنه تعارف عليها عن طريق إحدى السيدات التي كانت تعمل لديها، والتي أحضرت المجني عليها للعمل بالعيادة خاصته مقابل أجر شهري كممرضة له وأثناء فترة عملها حوالى شهرين كان يقوم بإجراء تحاليل للمجني عليها نظرا لإصابتها بمرض جلدي، ومن خلال إحدى تلك التحاليل علم بحمل الفتاة وقام بمواجهتها فقررت له بحملها نتاج علاقة عاطفية آثمة مع أحد أصدقائها فقام المتهم بابتزازها وتهديدها بإبلاغ أهليتها مقابل ممارسة الرذيلة ومواقعتها جنسيا كرها عنها، فامتثلت لأمره وأكرهها على توقيع إيصال أمانة بمبلغ 50 ألف جنيه لمساومتها عليه عند عدم تلبية نزوته وشهواته الجنسية.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة