احتفال «النضارة» لموديست بعد هدفه القاتل فى فيوتشر ويحتضنه عمرو السولية
احتفال «النضارة» لموديست بعد هدفه القاتل فى فيوتشر ويحتضنه عمرو السولية


الأهلى يفتح ملف صفقات الشتاء

هدف السوبر يمنح موديست قبلة الحياة.. والفريق في استراحة محارب

شريف حنفي

السبت، 30 ديسمبر 2023 - 08:30 م

استراحة محارب يحظى بها الأهلي بعد كعب داير بين البطولات الأفريقية والمحلية ومرورًا ببطولة العالم للأندية  فى السعودية التى طار منها إلى السوبر فى الإمارات التى عاد منها بكأس البطولة إلى القاهرة مساء أمس الأول.

منح كولر لاعبيه راحة عشرة أيام، بينما طار المحترفون إلى منتخباتهم استعدادًا للمشاركة فى بطولة أفريقيا، وقبل أن يسافر الخواجة إلى بلاده لقضاء إجازة أعياد الميلاد حرص الكابتن الخطيب على الاجتماع بالمدير الفنى لحسم عدد من الملفات المعلقة فى حضور ‏لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف وفى وجود الكابتن حسام غالى عضو مجلس ‏الإدارة والكابتن خالد بيبو مدير الكرة.

خلال ‏اللقاء ناقش الكابتن محمود الخطيب مع المدير ‏الفني تقييم المرحلة الماضية على كافة ‏المستويات وتطرق إلى احتياجات الفريق خلال الفترة القادمة، والعمل على توفير كل ‏عناصر ‏النجاح حتى يستكمل مشواره بالنجاح الذى تطمح إليه جماهيره على ‏المستويين المحلى والقارى.. ومن الكواليس والتسريبات كان رأس المناقشات صفقات الشتاء وعرض بعد العروض الإعارة لبعض اللاعبين.

ووضع موديست المهاجم الفرنسى العجوز وهناك اتجاه للإبقاء عليه حتى نهاية الموسم لأنه فى كل الأحوال متعاقد ومنحه فرصته كاملة، ويبدو أن الهدف الذى أحرزه فى نهائى السوبر منحه قبلة الحياة وفرصة للاستمرار باقى الموسم إن لم يجد جديد مع التأكيد على ضرورة استقدام مهاجم جديد يقود هجوم الفريق والذى يحتاجه الأهلى لتطوير الهجوم الاحمر وزيادة المعدل التهديفى.. بالاضافة الى مناقشة بعض الصفقات التى يمكن للأهلى ضمها.. وبعض عروض الإعارة للاعبين البعيدين عن حسابات الخواجة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة