هدايا تركي آل الشيخ للنجوم
هدايا تركي آل الشيخ للنجوم


ساعة عز وذهب عبده.. هدايا تركي آل الشيخ للنجوم

هناء حمدي

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 02:20 م

تصدرت هدايا المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية للنجوم خلال النسخة الحالية من موسم الرياض حديث السوشيال ميديا.

فبعد أن قدم المستشار تركي آل الشيخ للفنان أحمد عز في افتتاح فعاليات موسم الرياض بنسخته الحالية بأكتوبر الماضي واحدة من أغلى ساعات العالم عاد وقدم للفنان محمد عبده في حفله بالسعودية هدية اسطوانة من الذهب الخالص تقديرا لمسيرته الفنية الممتدة لأكثر من 60 عاما.

وكان الفنان محمد عبده قد تفاجأ خلال إحيائه حفله بمناسبة اليوبيل الماسي لمسيرته الفنية بالسعودية بإهداء المستار تركي آل الشيخ له اسطوانه من الذهب الخالص قائلا: «نكرم فنانا سعوديا قديرا وأسطورة في الفن العربي والسعودي ولأنه ذهب فيستحق الذهب.. هذه الأسطوانة من الذهب الخالص».

إقرأ أيضا: اختلف مع عمرو دياب.. أبرز أزمات عمرو مصطفى في عيد ميلاده

وعلق محمد عبده على الهدية معبرا عن مدى سعادته قائلا: «هذه أجمل هدية وباين عليها أثمن هدية» ليرد عليه تركي آل الشيخ مداعبا: «لا تبيعها وتتزوج».

ليعلن وقتها الفنان محمد عبده تبرعه بها لإغاثة غزة قائلا: «أسمح لي أنا هبيعها.. هذه الجائزة فيها الكثير من الذهب ثمينة.. وأحب أهديها إلى حملة سيدي خادم الحرمين الشريفين لأطفال غزة».

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أهدى للفنان أحمد عز في افتتاح موسم الرياض بأكتوبر الماضي ساعة يد من أغلى الساعات في العالم والمصنوعة من الذهب وتقدر قيمتها حوالي 750 ألف دولار بما يعادل 35 مليون جنيه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة