تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل


تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل خلال احتفالهما بالعام الجديد | صورة

محمد أنور

الأحد، 31 ديسمبر 2023 - 06:55 م

شارك النجم والفنان تامر حسني، جمهوره ومتابعيه، بصورة رفقة أولاده وزوجته بسمة بوسيل احتفالاً بالعام الجديد 2024، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر تامر حسني وزوجته وأولاده بجلاليب باللون الأبيض، مما أثار الجدل والكثير من الأسئلة عن رجوع تامر حسني وزوجته لبعض بعد طلاقهم.

واكتفى تامر حسني بالتعليق على الصور قائلاً: "كل سنة وانتم طيبين وسنة سعيدة عليكم، سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية".

يذكر أن بسمة بوسيل أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان تامر حسني في 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حياة زوجية بينهما أسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

ويواصل تامر حسني في الفترة الحالية التحضير لعمل سينمائي جديد وتشاركه البطولة هنا الزاهد، وخلال الأيام القادمة سيعلن عن باقي تفاصيل العمل.

وعلى جانب آخر يستمر نجم الجيل تامر حسني في تواجده في قائمة "بيلبورد عربية" بأغنية "بُعد مؤقت" وذلك للأسبوع الثاني على التوالي حيث أنها تتواجد في قائمة أفضل 100 أغنية عربية وتصعد من المركز الـ 68 لـ المركز الـ 51، وذلك بعد نجاحها علي مُختلف منصات الموسيقي والمُشاهدة.

يذكر أن تامر حسني شارك مؤخرًا بفيلم "تاج" الذي حقق نجاح كبير، حيث دارت أحداثه حول شخصية “ تاج ” الذي يمتلك قوةخارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته في مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل، ويقابل خلالالأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة