الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز


أحمد عز يكشف عن مشاريعه الفنية ومشاركتة في موسم رمضان 2024 | فيديو

ياسر ربيع

الإثنين، 01 يناير 2024 - 04:54 م

كشف الفنان أحمد عز عن مشاريعه الفنية في ٢٠٢٤ وصعوبة تقديمه عمل فني في شهر رمضان.  

قال النجم الكبير أحمد عز انه يتمني أن تكون سنة سعيدة وخير علي الجميع، ونجاحي اشعر به من خلال تقدير الناس وسعادتهم بما اقدمه وأيضاً الجوائز التي يحصل عليها اي عمل فني اشارك به هي مصدر فخر وسعادة لي وهي نعمة كبيرة من ربنا.


واضاف عز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من آلناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ،  انني منذ بدايتي الفنية وانا لديا الطموح والرغبة في تقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة والمتميزة والتي تنال احترام واستحسان الجمهور ، وحتي الان وانا ما زالت لدي هذا الطموح واتمني ان أظل اقدم أعمال تنال استحسان الجميع.


وعن مشاريعه في العام الجديد ٢٠٢٤ اشار عز انني حاليا في الرياض اقدم تجربة جديدة من فيلم اولاد رزق ، وايضا هناك مشروع عمل فني آخر وفيلم آخر جديد في القاهرة ، وفي الغالب لن استطيع اللحاق والمشاركة في عمل درامي في رمضان بسبب ضيق الوقت.


فيلم «ولاد رزق 3»

ومن المقرر طرح فيلم ولاد رزق 3 ضمن أفلام موسم صيف 2024 بالسينمات العربية، وانتهى مؤخرًا صلاح الجهيني من كتابة فيلم ولاد رزق 3،  ويضم العمل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم: أحمد عز، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ريم مصطفى، إياد نصار، ماجد الكدواني، آسر ياسين وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من إخراج طارق العريان.

فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" يشارك ببطولته نخبة من نجوم السينما المصرية وهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، آسر ياسين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة