الأردن والكويت
الأردن والكويت


الأردن والكويت يؤكدان عمق العلاقات التي تجمعهما

أ ش أ

الأربعاء، 03 يناير 2024 - 05:51 م

أكد الأردن والكويت عمق العلاقات التي تجمع البلدين، بقيادة الملك عبد الله الثاني، والشيخ مشعل الأحمد الصباح، مشددين على أهمية إدامة التواصل والتشاور المشترك فيما يخدم صالح البلدين والبناء على العلاقة المتينة التي تجمعهما.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النوب الأردني أحمد الصفدي في مكتبه بمقر مجلس النواب الأردني اليوم الأربعاء، السفير الكويتي المعتمد لدى المملكة حمد راشد المري، حيث جرى بحث العلاقات المشتركة بين البلدين، بخاصة البرلمانية منها.

وقدم الصفدي التعزية بوفاة الشيخ نواف الأحمد الصباح، معبرًا عن أصدق الأمنيات بأن يحفظ المولى الكويت وشعبها العزيز بقيادة الشيخ مشعل الأحمد الصباح.

◄ اقرأ أيضًا | «كنت حقيرة في مراهقتي».. شمس الكويتية: والدتي تعبت معي كثيرًا في فترة مراهقتي

وقال الصفدي إن مواقف كلا البلدين بقيت تصب في صالح خدمة قضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، مؤكداً أن الأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني سيبقى مدافعاً عن عدالة القضية الفلسطينية، وأن الأردنيين يقفون صفاً واحداً خلف الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

بدوره أكد السفير الكويتي أن العلاقات الثنائية بين البلدين مبنية على أسس متينة وقوية وتشهد تقدما في المجالات كافة، مشيداً بقيادة الملك عبدالله الثاني الحكيمة،مشيرا إلى أن الأردن دولة مستقرة وآمنه ولديها بيئة استثمارية محفزة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة