محمد عواد
محمد عواد


محمد عواد يتحدث عن علاقته بالشناوي وسبب عدم انضمامه للمنتخب

الخطيب جمال

الخميس، 04 يناير 2024 - 12:43 ص

 
تحدث محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن علاقته بـمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي،  بالإضافة إلى سبب استبعاده من معسر المنتخب.

وقال عواد في تصريحات تليفزيونية : "علاقتي بمحمد الشناوي حارس الأهلي جيدة للغاية هو أخ كبير لي، وكنت متواجدًا معه في معسكر بلجيكا وأنا أحبه كثيرًا".

وفيما يخص سبب استبعاده من معسكر بلجيكا قال الحارس: "لا أعرف سبب استبعادي من المعسكر حتى الآن، لقد قدمت كل ما لدي في تلك الفترة، وعدم انضمامي مسألة نصيب ، وكان لدي معلومة قبل إعلان القائمة أنني خارجها".

وتابع  عواد قائلاً: "كابتن ناجي كان يتحدث معي بشكل جيد، وهو شخص محترم واستفدت منه الكثير، وكنت أعود من المعسكرات التي أخوضها معه أكثر جاهزية، ولكن ما جعلني أتحدث عنه بتلك الطريق  لأنه وعدني بشكل مباشر أنني سأكون متواجدًا ضمن الحراس في قائمة منتخب مصر بـ أمم أفريقيا".

وواصل : "لا أعلم ما حدث بعدها، ولم أتواصل معه بعد ذلك، ولم يتواصل معي أي شخص من الجهاز الحالي باستثناء حازم إمام الذي تحدث معي عقب استبعادي من المعسكر الأول".

واختتم محمد عواد تصريحاته قائلًا: "انتشرت أخبار في تلك الفترة عن  حدوث اتفاق بين فيتوريا وفيريرا على عدم استدعائي لقائمة منتخب مصر، ولكن لم يكن ذلك صحيحًا على الإطلاق، وهناك أشخاص داخل نادي الزمالك هم من طالبوا بعدم انضمامي، ولا أعلم التفاصيل، ولكن حازم إمام تحدث ومعي وشرح لي وجهات النظر واحترمت ذلك ولم أتحدث بعدها".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة