الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية خلال جولة تفقدية
الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية خلال جولة تفقدية


رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتفقد سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول

سهام فودة

الخميس، 04 يناير 2024 - 03:20 م

تفقد د.عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعى ٢٠٢٤/٢٠٢٣، رافقه د.أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة، د.أحمد الصاوى وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التعليم والطلاب، ود.خالد خضر وكيل الكلية لشئون التدريب والخدمات.

اقرأ أيضاً

 التعليم العالي: جامعة الدلتا التكنولوجية تبحث سُبل التعاون مع وفد صيني

 وطمأن د.عربى كشك رئيس الجامعة، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.
 
كما تجرى اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بفرع الجامعة بمدينة السادات، وأكد رئيس الجامعة، حرصه على متابعة سير انتظام الإمتحانات مع اللجنة العليا للإمتحانات، وتوفير أجواء ملائمة للطلاب،مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تتم بالتوازي مع عقد الإختبارات، وذلك لسرعة إعلان النتائج وفقًا للمواعيد المقررة لها.

وأضاف الدكتور كشك، أن الجامعة قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإجراء الإختبارات، وتوفير بيئة مناسبة وآمنة للطلاب والمتابعة بصفة مستمرة، لضمان انتظام سير الاختبارات بدون أي مشكلات أو معوقات.

كما أجرى الدكتور كشك حوارات ودية مع الطلاب لاستطلاع آرائهم حول الإختبارات،مؤكدًا على ضرورة تواجد أساتذة المواد الدراسية المختصين داخل اللجان للإجابة على استفسارات الطلاب وتساؤلاتهم وحل أية مشكلة قد تطرأ خلال الامتحانات، والتأكد من وضوح ورقة الأسئلة وجودتها،متمنيًا للجميع دوام التفوق والنجاح 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة