مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة


بشهادة الجمهور.. «حالة خاصة» مسروق من المسلسل الكوري

أحمد السنوسي

الخميس، 04 يناير 2024 - 07:22 م

بعد أن نجحت الحلقات الأولى من مسلسل "حالة خاصة"، لغادة عادل وطه الدسوقي، في تحقيق ردود أفعال واسعة وتصدر نسب المشاهدة في مصر، بعد طرحه بساعات قليلة. 

كشف الجمهور عن سرقة محتوي العمل من المسلسل الكورى Extraordinary Attorney Woo، بكل تفاصيله وبالشكل الذي ظهر به بطل العمل طه الدسوقي.

حيث تظهر بطلة العمل والتي تعمل محامية أيضًا وعندها توحد وذكيه ومجتهدة للغاية وترتدي سماعات أذن بشكل دائم وحقيبة.

وشهدت بداية مسلسل حالة خاصة، فلاش باك لـ طه الدسوقى يقدم شخصية شاب يدعى نديم، وظهر وهو ذاهب إلى المدرسة، حيث وصل متأخرا إلى الفصل وتعنيف المدرسة له ثم سأله في الحساب ويجيب عليها في كل الأسئلة السهلة والصعبة للتعجب من ذكائه وسرعته في الرد.

وبالعودة بالفلاش باك يظهر «نديم ــ طه دسوقي» وهو يقدم طلب تدريب في مكتب محاماة «أماني النجار ــ غادة عادل»، التي وافقت عليه بسبب ذكائه المُلفت، وبدأ رحلة حل القضية الأولى مع مجموعة من المتدربين معه أيضا ومنهم «رام الله ــ هاجر السراج» «وعز ــ حسن أبوالروس»، وتدخل «أمانى النجار ــ غادة عادل» مع مساعديها للحديث عن أول قضية تدريب لهما وأن لا يوجد قضية سهلة وقضية صعب.

وتبلغهم أن أول قضية هي قضية خلع لسيدة تتحدث معهم بعد أنها تريد خلع زوجها لأنه يضربها وبعد أسئلتهم الكثيرة تبلغهم أنه عاجز جنسيا ويحاول كل منهم حل القضية، وفى الاجتماع الثانى تظهر نوايا عز أنه محامي يمكنه أن يقوم بأي شئ طالما يخدم مايريد، ويأخذ «عز» فكرة نديم كأنها فكرته بعد سماعه نديم وهو يتحدث مع رام الله في الحل، وتعنفه رام الله لأنه بدون ضمير وعليه أن يقول للجميع أن الفكرة فكرة نديم.

واحتل مسلسل حالة خاصة المركز الأول في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر علي منصة WATCH IT بعد طرح حلقتين فقط. 

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول شخص يعاني من التوحد يقرر التقدم للعمل في مكتب محامية شهيرة .  

مسلسل حالة خاصة من بطوبة غادة عادل وطه الدسوقى وأحمد طارق وحسن ابو الروس وضيف الفنان أحمد أمين كضيف شرف في الحلقة الأولى . 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة