بنك مصر
بنك مصر


طريقة شراء الشهادات مرتفعة الفائدة 27% من بنك مصر دون الذهاب للفرع

شيماء مصطفى

الجمعة، 05 يناير 2024 - 06:00 م

بدأ بنك مصر، اليوم الجمعة 5 يناير 2024، إتاحة شراء الشهادات مرتفعة الفائدة، ويصل سعر الفائدة على الشهادة الأولى إلي 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، بينما يصل سعر الفائدة على الشهادة الثانية، إلي 27% سنويًا ويصرف العائد سنويًا.

ويرغب العديد من المواطنين في شراء الشهادات مرتفعة الفائدة والتي تصل لـ 27% سنويا، ولكن البنوك المصرية إجازة حتى يوم الأحد المقبل، ولكن هناك أكثر من طريقة لشراء الشهادة الجديدة دون الذهاب لفروع بنك مصر من بينها الشراء من خلال الإنترنت البنكي وتطبيق الموبيل البنكي - BMOnline.

ويمكن لعملاء بنك مصر، شراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة والتي يصل سعر الفائدة عليها إلي 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، بينما يصل سعر الفائدة على الشهادة الثانية، إلي 27% سنويًا ويصرف العائد سنويًا، من خلال تطبيق الموبيل البنكي - BMOnline.

وللتمكن من شراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة من بنك مصر إلكترونيا، عبر تطبيق الموبيل البنكي - BMOnline، يجب التأكد من الحصول على الإصدار الجديد من BMOnline.

ويتيح بنك مصر، لعملائه شراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة من خلال تطبيق الموبايل بانكنج، - BMOnline.

وتوضح بوابة أخبار اليوم طرق شراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة والتي يصل سعر الفائدة عليها إلي 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، بينما يصل سعر الفائدة على الشهادة الثانية، إلي 27% سنويًا ويصرف العائد سنويًا، عبر تطبيق الموبيل البنكي لبنك مصر- BMOnline، دون الذهاب للفرع.

1- يقوم العميل بالدخول على تطبيق الموبايل البنكي لبنك مصر BMOnline الخاص به.

2- الضغط على أيقونة طلب شراء شهادة .

3- اختيار شراء شهادة طلعت حرب 4 - الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة.

4- تحديد القيمة التي سيتم شراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة.

5- تحديد دورية صرف العائد شهري بفائدة 23.5% سنويا أو سنوي بفائدة 27% سنويا ويصرف العائد في نهاية السنة.

6- الضغط على طلب شراء الشهادات مرتفعة الفائدة.

كما يمكن للعملاء الراغبين في شراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة، القيام بشراء الشهادة الادخارية الجديدة، من جميع فروع بنك مصر، على مستوى محافظات مصر، بدءا من يوم الاثنين المقبل 8 يناير 2024.

وتبلغ مدة الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة والتي يصل سعر الفائدة عليها إلي 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، بينما يصل سعر الفائدة على الشهادة الثانية، إلي 27% سنويًا ويصرف العائد سنويًا، عام واحد فقط لا تجدد.

يتم احتساب المدة اعتبارا من يوم العمل التالي لشراء الشهادات مرتفعة الفائدة الجديدة والتي يصل سعر الفائدة عليها إلي 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، بينما يصل سعر الفائدة على الشهادة الثانية، إلي 27% سنويًا ويصرف العائد سنويًا، ويتم احتساب سعر الفائدة اعتبارًا من اليوم التالي لشراء الشهادة.

ويستطيع عملاء بنك مصر، اعتبارا من اليوم الجمعة 5 يناير 2024، بدء شراء الشهادات مرتفعة الفائدة من بنك مصر، في حالة امتلاك حساب بالبنك، من خلال تطبيق الموبيل البنكي - BMOnline، دون الذهاب للفرع، أو من الموقع الإلكتروني لبنك مصر في أي وقت من اليوم، أو من خلال فروع بنك مصر، في مواعيد العمل الرسمية بدءا من يوم الاثنين المقبل ببطاقة الرقم القومي بالنسبة لغير عملاء البنك.

وتبلغ مدة الشهادتين مرتفعة الفائدة عام واحد فقط، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، وهو يوم الأثنين المقبل الموافق 8 يناير 2024.

وأعلن كل من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، أمس الخميس، إعادة طرح الشهادات مرتفعة الفائدة والتي يصل سعر الفائدة عليها 27% سنويا، بالتزامن مع انتهاء مدة الشهادات بفائدة 25%.

يأتي إصدار الشهادات مرتفعة الفائدة من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، لتوفير بديل مناسب لمختلف فئات العملاء عقب موعد استحقاق الشهادات بفائدة 25%.

وكشف محمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن بنك مصر، قرر طرح شهادات ادخارية جديدة بسعر فائدة يصل إلي 27% سنويًا.

اقرأ أيضا| تفاصيل الشهادات الجديدة من بنك مصر.. سعر الفائدة يصل لـ ‎%27.. وهذا موعد شرائها

وقال محمد الأتربي، إن الشهادة الأولى التي يطرحها بنك مصر بسعر فائدة يصل إلي 23.5% سنويًا، ويصرف العائد شهريًا، والشهادة الثانية بسعر فائدة يصل إلي 27% سنويَا ويصرف العائد في نهاية المدة، ومدة الشهادتين عام واحد فقط.

شهادة طلعت حرب 4

قرر بنك مصر، إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة طلعت حرب 4، (الشهادات مرتفعة الفائدة) وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة وتبلغ نسبة العائد للشهادة 27% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة.

ومن الممكن أن يصرف عائد الشهادات مرتفعة الفائدة شهريًا بعائد %23.5 سنويًا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

ويمكن شراء الشهادات مرتفعة الفائدة ابتداءا من اليوم الجمعة 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكي الخاص ببنك مصر BM Online.

ويتم تفعيل الشهادات مرتفعة الفائدة بدءا من يوم العمل التالي في الاثنين الموافق 8 يناير 2024، كما يمكن شراء الشهادات مرتفعة الفائدة من أي فرع من فروع بنك مصر التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداءا من 8 يناير 2024.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادات مرتفعة الفائدة بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية بضمانها، ويمكن استرداد الشهادة بعد مضي 6 شهور اعتباراً من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة، وذلك وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المنظمة.

وبدأ البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، اليوم الجمعة 5 يناير 2024، في رد قيمة الشهادات مرتفعة الفائدة والتي يبلغ سعر الفائدة عليها 25% في حسابات العملاء أصحاب هذه الشهادات، ويلحقهم بنك القاهرة في 18 يناير الجاري، في رد قيمة الشهادات مرتفعة الفائدة لحسابات أصحابها- موعد استحقاق الشهادات مرتفعة الفائدة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة