محمد حسن البنا
محمد حسن البنا


بسم الله

شراكة أمريكية فى الحرب

محمد حسن البنا

الأحد، 07 يناير 2024 - 09:02 م

ما معنى أن يزور نائب الرئيس الأمريكي السابق مايك بنس وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي على الحدود الشمالية، ويوقع على قذائف مدفعية تطلق على دولة لبنان؟!. قالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية إن بنس زار مجموعة جنود على حدود إسرائيل مع لبنان، خلال زيارته إسرائيل، وتبادل معهم أطراف الحديث ووقّع على قذائف مدفعية إسرائيلية.

وهو ما أكده بنفسه على حسابه بمنصة إكس: «سافرت إلى القيادة الشمالية لإسرائيل اليوم للقاء القادة العسكريين والانضمام إلى جيش الدفاع الإسرائيلي (...) جنود متمركزون بالقرب من الحدود الإسرائيلية مع لبنان. منذ السابع من أكتوبر، ترك هؤلاء الإسرائيليون الشجعان، والعديد منهم مواطنون أمريكيون أيضًا، للوقوف بقوة من أجل إسرائيل. بارك الله فيهم جميعا».!.


لا بارك الله فيك ولا فى الإدارة الأمريكية سابقا وحاليا. أنتم تشاركون فى جرائم الحرب والمذابح التى ترتكبها الحكومة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطينى. لستم أعداء لكل ما هو عربى فقط، بل أنتم أعداء البشرية كلها، تعملون على إشعال الحروب فى كل بلاد الدنيا من أجل بيع أسلحتكم الفاسدة. لا تريدون استقرارا ولا سلاما فى العالم. أشعلتم حربا بين روسيا وأوكرانيا من أجل أطماعكم فى السيطرة على روسيا ودول البلقان. ومن قبلها أشعلتم حروبا فى منطقة الخليج للسيطرة عليها.

وأشعلتم الحرب فى القرن الإفريقى للسيطرة عليها. وتعملون بكل الوسائل لخلق عداوات بين الدول المسالمة فى العالم، لإفساد العلاقات بينها. تعملون على إثارة الشعوب ضد حكوماتها من أجل ابتزاز الحكومات والضغط عليها لتبقى فى ركابكم، كما فعلتم بالفوضى الخلاقة فى الكثير من الدول العربية.


كفاكم شيطنة فى العالم. الشعوب تريد السلام وتريد العيش فى أمان. وأنصحكم بإصلاح أحوالكم، والتركيز فى انتخابات الرئاسة الأمريكية نهاية هذا العام، والتى أصبحت محل شك بعد الاتهامات المتبادلة فى المحاكم حول عائلتى بايدن وترامب. حتى إن منصب الرئيس الأمريكى أصبح سيئ السمعة، ما بين أحكام قضائية تمنع ترامب من الترشيح، واتهامات بالفساد لابن بايدن!.

دعاء : اللَّهُمَّ أَصْلِحْ لِي دِينِي الَّذِي هُوَ عِصْمَةُ أَمْرِي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة