أشرف عبدالغفور 
أشرف عبدالغفور 


8 يناير.. أولى جلسات محاكمة المتهم بحادث تسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور 

محمود مصلحي

الأحد، 07 يناير 2024 - 09:46 م

حددت جهات التحقيق بالجيزة 8 يناير الجاري أولى جلسات محاكمة المتهم المتسبب بحادث السير والذي توفى على إثره الفنان أشرف عبدالغفور.

اقرأ أيضا | مدير أمن الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد

وكانت قد أحالت جهات التحقيق بأكتوبر، فنان تشكيلي متهم بالتسبب في مصرع الفنان أشرف عبدالغفور، بحادث سير للمحاكمة الجنائية.

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر في وقتٍ سابق، إخلاء سبيل المتهم في حادث وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، بكفالة مالية تُقدَّر بـ10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

ووجَّهت جهات التحقيق بأكتوبر للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، وإصابة زوجته في حادث مروري بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم بارتكاب الواقعة، فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر، وكان في طريقه لمنزله.

وأضافت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، مما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث من الأمام.

وتعود أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي اتجاه مدينة الشيخ زايد بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.
 
وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة