أفلام رأس السنة
أفلام رأس السنة


في خدمتك| لو عايز تدخل سينما.. بنرشحلك 4 أفلام في إجازة «نص السنة»

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 08 يناير 2024 - 02:32 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة لقرائها بعنوان «في خدمتك» تقدم فيها كل ما يهم القارئ من محتوى ومعلومات عن الفن والسينما والدراما.

وفي السطور التالية نرشح لكل القراء 4 أفلام يمكن مشاهدتهم في موسم نصف السنة 2024.

- فيلم الأسكندراني:

ينافس الفنان أحمد العوضي، في هذا الموسم بفيلم أكشن دراما، بعنوان "الاسكندراني"، ويشاركه في البطولة كل من بيومي فؤاد وزينة ومحمود حافظ وعصام السقا ومن إخراج خالد يوسف.

العمل مأخوذ عن رواية للكاتب المبدع الراحل أسامه أنور عكاشة الذى يعد أحد أهم المبدعين في ذاكرة الفن المصرى لبصمته الكبيرة وشخصيات أعماله التي علقت في أذهان الجمهور إلى الآن، وبالتالي إعادة عمل له في السينما بمعالجة المخرج خالد يوسف يشكل سبباً من أهم أسباب مشاهدة العمل.

يعد الفيلم أولى بطولات الفنان أحمد العوضى بعالم السينما، وهو ما يشكل عنصراً هاماً من أهم عناصر مشاهدة الفيلم، لما له من شعبية كبيرة وجماهيرية تنعكس مع نجاح أعماله السابقة بعالم الدراما، بالإضافة إلى التوليفة الذى يحظى بها الفيلم من استغلال خالد يوسف لموهبة عوضى تمثيلياً وجسمانياً من خلال الأكشن الذى ظهر بالبرومو.



- فيلم الحريفة:

اذا كنت من محبي اللأفلام الشبابية والوجوه الجديد فنرشح لك فيلم "الحريفة"، وهو من بطولة نور خالد النبوي وخالد الذهبي ابن الفنانة أصالة نصري، وكزبرة.

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.



- فيلم أبو نسب:

واذا كنت من العشاق الكوميديا، فشاهد فيلم "أبو نسب"، بدون تردد لأنه يحمل جرعة كوميديا كبيرة وهو من بطولة الفنان محمد عادل إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي ممزوج بالأكشن، حيث يحاول طبيب الأطفال علي -محمد إمام- الزواج من داليا -ياسمين صبري- ابنة أحد رجال المافيا داوود -ماجد الكدواني- ولكن يواجه العديد من المشاكل، فور الزواج منها.

اقرأ ايضا| العوضي يكشف عن رأي ياسمين عبدالعزيز في فيلم«الإسكندراني»

- فيلم عصابة عظيمة:

يعد فيلم "عصابة عظيمة" عودة للفنانة الكبيرة إسعاد يونس للسينما، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس في دور والدة كريم عفيفي، الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم عصابة عظيمة من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد، وأحمد عزمي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة