مسرحية عملوها إزاي
مسرحية عملوها إزاي


تعرف على تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي» في موسم الرياض

ميادة عمر

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 10:59 ص

نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض البوستر الدعائي للمسرحية الجديدة "عملوها إزاي" لكريم محمود عبد العزيز وعائشة بن أحمد وسليمان عيد، وحمدي المرغني وأوس أوس ونخبة من النجوم، كما كشفت الصفحة الرسمية عن موعد عرض المسرحية وهو من 12 وحتى 16 يناير الجاري.

وتم الكشف عن أحداث المسرحية حيث كتبت الصفحة الرسمية لموسم الرياض معلقة على الصورة" "مسرحية "عملوها إزاي؟" على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بقصة كوميدية حماسية عن محقق يحل أصعب الألغاز من بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز".

أسعار التذاكر 

تبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 100 ريال سعودي أي 800 جنيه مصري، وتصل إلى 900 ريال أي 7500 جنيه مصري وهناك 9 فئات لأسعار تذاكر الحفل.

من ناحية أخرى حققت الفنانة عائشة بن أحمد نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة بعد نجاح حكاية «روحى فيك»، وهى الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل «55 مشكلة حب» والذي تتضمن نخبة من النجوم أبرزهم: النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، محمد كيلانى، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

وانتهت الحلقة الأخيرة من حكاية "روحى فيك" على تجميع فيديو صغير من الحكايات الثلاثة الذى سبق عرضهم وهما "الفريدو" و"ما تيجي نشوف" و"عيشها بفرحة" مع ترك النهاية مفتوحة إلى التشويق للإنتظار إلى تقديم جزء ثانى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة