دينا وأحمد الفيشاوي
دينا وأحمد الفيشاوي


دينا ترد على انتقادات صورتها مع أحمد الفيشاوي | فيديو

محمد أنور

الأربعاء، 10 يناير 2024 - 11:56 م

علقت الفنانة دينا على الانتقادات التي أثارت حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام" من كواليس فيلم "عادل مش عادل"، والتي جمعتها بالفنان أحمد الفيشاوي، حيث كان يضع يديه على ركبتيها.

وقالت دينا عبر برنامج «et بالعربي» قائلة: «الناس بقي عندهم في مخها توقعات دايما غريبة، بس لا احنا زملاء وكنا عمالين بنهزر في الصور واحنا بنكشر، وقلنا لا نضحك في الصور بعد كده، والشخص الثالث اللي موجود معانا في الصورة هو مدير التصوير، هي الناس علقت بتعليقات سخيفة شوية، بس عادي ده المتوقع».

ومن المقرر أن يجسد أحمد الفيشاوي خلال أحداث فيلم "عادل مش عادل" شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي ، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ، بدرية طلبة ، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية وحصلت على أكثر من 130 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة