محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا


شيكابالا: التتويج بالكونفدرالية هدفنا الأول.. وأتمنى التعاقد مع لاعبين تليق بالزمالك

الخطيب جمال

الخميس، 11 يناير 2024 - 02:55 ص

أثنى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك بحمزة المثلوثي، زميله في الفريق، مُشيرًا إلى أنه نجح في تحويل الانتقادات إلى إشادات.

 

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تليفزيونية: "حمزة المثلوثي نعتبره من قادة الزمالك، ولا أحتاج للحديث عن المثلوثي في كرة القدم، فإمكانياته واضحة الآن، لقد تعرض لانتقادات كثيرة في البداية، ولكن ذلك تحول إلى إشادات حاليًا".

 

وأضاف شيكابالا: "حمزة المثلوثي لم يلعب كرة قدم لمدة 9 أشهر قبل بدايته مع الزمالك، وكان يحتاج للوقت للدخول في الفريق، وهو من أفضل لاعبي الفريق حاليًا، ونبني عليه تشكيل فريق الزمالك".

 

وواصل: "لاعب كرة القدم إمكانياته تظهر من لمسته للكرة، ولكن أحيانًا اللاعب يحتاج للوقت من أجل الدخول في الأجواء واستعادة الحالة الفنية والبدنية، وهذا ما حدث مع حمزة المثلوثي".

 

وأضاف قائلًا: "كنا نعلم أن المثلوثي سيصنع الفارق مع الزمالك عند عودته لحالته، لذا جميع نجوم الفريق تحدثوا معه عند بدايته مع الزمالك".

 

وتابع : "أتمنى التعاقد مع لاعبين تليق بنادي الزمالك، وعلى مستوى ارتداء قميصه، والزمالك في حاجة للاعبين، ولكن لابد من النظر إلى مشاكل النادي فهي.. كتير كتير كتير".

 

وأضاف شيكابالا: "بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هي الهدف الأول بالنسبة لنا هذا الموسم، ومازلنا في المنافسة على لقب الدوري، ومن المبكر أن نتحدث عن تلك البطولة". 

 

وقال: "لدينا نهائي كأس مصر، ونستطيع أن نكافح على تلك المباراة، والفوز بالبطولة، وإذا تمكنا من الحصول على بطولة أو بطولتين هذا الموسم سيكون أمرًا جيدًا". 

 

واختتم محمود عبد الرازق شيكابالا تصريحاته قائلًا: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة على المدى البعيد، ولكن الداعم الأول والأخير للزمالك هو الجمهور، وهو ما يجعل النواقص لدينا تختفي، لذا أطالبهم بالدعم أيًا كانت النتائج". 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة