نجوم ارتبطوا بعد تعاونهم الفني
نجوم ارتبطوا بعد تعاونهم الفني


«حب في البلاتوه».. نجوم ارتبطوا بعد تعاونهم الفني

هناء حمدي

الخميس، 11 يناير 2024 - 11:37 ص

بدأ عدد كبير من النجوم قصة حبهم من اللقاء الأول داخل البلاتوه ليتحول معها أحداث العمل إلى حقيقة والسيناريو إلى وعود لينقلب التمثيل إلى واقع انتهى بزواج حقيقي شهد عليه الجمهور.

ومن أبرز قصص الحب التى قدمها الفنانون أمام الكاميرات وتحققت على أرض الواقع هو ارتباط الفنانة ليلى أحمد زاهر بالفنان هشام جمال والذي لاحظه الجمهور منذ أول تعاون فني جمع بينهما عام 2021 في الجزء الأول من مسلسل «في بيتنا روبوت» والذي ظهر فيه الثنائي كزوجين.

ليستكملا بعدها قصة الحب في الجزء الثاني من المسلسل والذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2022 ليتحول بعدها التمثيل إلى حقيقة بإعلان ارتباطهما رسميا بعد عام من آخر تعاون فني جمع بينهما أغنية « كلمة اخيرة» من غناء ليلى أحمد زاهر في أولى تجاربها الغنائية ومن إخراج هشام جمال.

ولم يكن ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال القصة الأولى التي بدأت في البلاتوه وانتهت بالارتباط الرسمي فقد سبقه زواج إيمي سمير غانم وحسن الرداد بعد مشاركتهما في أكثر من عمل فني خلال عام 2015 بدأ بفيلم «زنقة ستات» وانتهى بمسلسل «حق ميت» ليعلنا زواجهما في 2016.

وعلى نفس النهج أعلن الفنان عمرو يوسف وكندة علوش جوازهما بعد أن قدما معا عدد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل «نيران صديقة» ومسلسل «عد تنازلي» وفيلم «برتيتا» الذي أنهى قصة حبهما أمام الكاميرا وحولها إلى حقيقة.

إقرأ أيضا:أول تعليق من هشام ربيع على طلاقه من الفنانة «بوسي» | فيديو

أما زواج الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز فقد بدأ سريعا مع أول تعاون بينهما في مسلسل «الرحلة» وانتهى ايضا سريعا بإعلان انفصالهما في شهر العسل بعد مرور 3 اسابيع فقط على زواجهما.

وأخيرا زواج الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد أن بدأت شرارة الحب بينهما في بلاتوه حكاية «رحمة» من مسلسل «نصيبي وقسمتك» ليعلنا زواجهما مع عرض أولى حلقات العمل ولكن انتهى أيضا الزواج سريعا بالانفصال بعد زواج دام 9 أشهر فقط.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة