جانب من الحدث
جانب من الحدث


عدنا من جديد| الأهلي ينتظم في مرانه الجماعي استعدادا لشباب بلوزداد الجزائري .. صور

حسام عبدالعظيم

الخميس، 11 يناير 2024 - 11:50 م

انتظم  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني في  تدريباته الجماعية اليوم  على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي منحها  مارسيل كولر  للاعبين لمدة ١٠ أيام عقب التتويج بكأس السوبر، على حساب نادي مودرن فيوتشر، فضلا عن المشاركة في كأس العالم للأندية وحصد المركز الثالث.
ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك صور من مران الفريق وعلقت عليها: «عدنا من جديد .. انتظام الأبطال في التدريبات استعدادًا للتحديات القادمة».


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024،  أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر.
وتوج النادي الأهلي بلقب كأس السوبر بالفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بدولة الإمارات ،كما حصد برونزية كأس العالم للأندية بالفوز على فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 4-2 فى مونديال الأندية الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.
وخضع  لاعبو الأهلي لقياسات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال والجهاز الطبي للفريق لرفع الحمل البدني خلال الفترة المقبلة.
وغاب عن مران الفريق اللاعبون الدوليون نظرا لمشاركتهم مع منتخب مصر استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من ١٣ يناير حتى ١١ فبراير.
ووعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية للفريق لشرح بعض الجمل التكتيكية والجوانب الخططية خلال مران الفريق.

اقرأ أيضاً|

رسميا| الأهلي يعلن ضم عمر كمال عبدالواحد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة