لطيفة
لطيفة


اليوم.. لطيفة تستقبل عزاء والدتها بمسجد الشرطة

أحمد السنوسي

الجمعة، 12 يناير 2024 - 11:00 ص

تستقبل اليوم الفنانة لطيفة العزاء في والدتها الراحلة مساء اليوم، بقاعة الرزاق بمسجد الشرطة بعد عودتها من تونس والانتهاء من مراسم تشييع الجثمان، والعزاء في بلدها. 

وكانت قد توفيت السيدة فاطمة والدة الفنانة لطيقة داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراعها مع المرض استمر لما يقرب من شهر كامل، حيث رافقتها ابنتها الفنانة لطيفة في المستشفى طوال هذه المدة.

حرصت الفنانة لطيفة، على توجيه رسالة شكر لـ مساعدة الوزارات لها سواء في مصر أو تونس أو الإمارات في إجراءات دفن والدتها.

وقالت لطيفة خلال تصريحات تلفزيونية:" أعجز عن الشكر للناس سواء عيلتي أو أصحابي، والوزارات اللي ساعدت في الإجراءات يجازيكم كل خير.

وأضافت:" أمي كانت بتحب الإمارات وعاشقة لها، وحابه أشكر كل الناس الرسميين والغير رسميين سواء في تونس أو مصر أو الإمارات وكل الوطن العربي، الحمد الله إني دفنت أمي في تونس، الواحد لما يبعد عن مسقط رأسه بتبقى صعب".

وتقدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة، بالعزاء للفنانة التونسية لطيفة في وفاة والدتها التي رحلت بعد صراع مع المرض.

وجاء بيان العزاء الصادر عن النقابة كالتالي : "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلة الفنانة لطيفة وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة