الدكتور رضا حجازي
الدكتور رضا حجازي


التعليم تتيح تحميل النسخ الالكترونية لامتحانات المصريين في الخارج عبر هذا الرابط 

فاتن زكريا

الجمعة، 12 يناير 2024 - 11:27 م


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا فى الخارج عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج  من خلال الرابط:- (https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews)، وذلك وفقا للجدول الرسمى المعتمد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول ( 2023 / 2024 ).  

• الأسئلة كلها إختيار من متعدد من بين ( أربعة إختيارات )، وذلك لجميع مواد الصفوف من  الرابع الابتدائي و حتى الثانى الثانوى، وعلى كل طالب قراءة كل سؤال و الإجابات المتاحه بشكل جيد.

• الإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط ،  وفى حالة  وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب .

• يقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة  فى الجزء الأعلى من ورقة الإمتحان و التى تتضمن ( إسم الطالب - رقم الجلوس).     .

• بعد إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة بكل مادة ، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF).

 ثم  إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg) ، و بإستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة ، وذلك خلال نفس يوم الإمتحان الخاص بكل مادة .


اقرأ أيضا | الإيسيسكو والجابون يتفقان على تعزيز التعاون في مجالات التربية والعلوم والثقافة


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة