نجوم تصدروا التريند بعد صورهم مع ابنائهم
نجوم تصدروا التريند بعد صورهم مع ابنائهم


آخرهم صفية العمري.. نجوم تصدروا التريند بعد صورهم مع ابنائهم

هناء حمدي

الأحد، 14 يناير 2024 - 02:42 م

يشارك عدد من النجوم بصورة مستمرة صورهم مع ابنائهم ليواكب الجمهور تطوراتهم في السن وتغير ملامحهم ولكن هناك عدد من النجوم فضلوا أن يظلوا ابنائهم بعيدا عن السوشيال ميديا ليتفاجأ الجمهور بهم مع ظهورهم للمرة الأولى.

ليتصدر النجوم التريند بصورهم مع ابنائهم ويحتلوا الصدارة في حديث السوشيال ميديا وآخر هؤلاء النجوم الذين اثاروا الجدل بظهور ابنائهم للمرة الأولى الفنانة صفية العمري بعد أن شاركت صورة مع ابنها أحمد عبر صفحتها الشخصية على انستجرام.

وعلقت صفية العمري قائلة : «بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الحبيب الغالي أحمد» لتتصدر الفنانة صفية العمري التريند لظهور ابنها للمرة الأولى وكان يبدو عليه كبيرا في السن مقارنة بها.

وقبلها تصدرت الفنانة ماجدة زكي التريند مع ظهور ابنتها من الفنان كمال أبو رية للمرة الأولى أثناء احتفال ماجدة زكي بعيد ميلادها مع مجموعة من اصدقائها المقربين.

إقرأ أيضا: هاني شنودة يقاضي ليفربول بسبب «شمس الزناتي»

كما خطفت قسمت ابنة الفنانة داليا البحيري الانظار بسبب ظهورها بعد فترة طويلة من الغياب تغيرت فيها ملامحها بشكل كبير وذلك أثناء حضورها إحد المهرجانات مع والدتها وذلك بعد أيام قليلة من رحيل جدتها ناهد فريد شوقي.

واخيرا كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن صورة جمعته بابنه تيتوس من زوجته الألمانية السابقة قبل أيام من نهاية عام 2023 ونشر أحمد الفيشاوي الصورة عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق عليها قائلا :«عادوا للاحتفال معى بالكريسماس».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة