محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية ومواد غذائية للحالات الإنسانية  

سهام فودة

الإثنين، 15 يناير 2024 - 12:02 م

التقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة بمكتبه بالديوان العام وذلك ضمن سلسلة لقاءاته التي يعقدها بشكل يومى، حيث وجه المحافظ بصرف مساعدات مالية عاجلة ومواد غذائية لـ 4 حالات إنسانية ذات الظروف الاجتماعية والصحية الصعبة لمساعدتهم على توفير مستلزمات العلاج وتلبية متطلبات المعيشة مراعاة لظروفهم  ، يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على توفير الدعم للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم .

اقرأ أيضا| صحة المنوفية: المرور على مستشفى قويسنا المركزي لمتابعة تنفيذ خطة التطوير

كما تضمن اللقاء طلب أخصائية تمريض بمستشفى سرس الليان العام تلتمس نقلها الى مستشفى الرمد بمنوف مراعاة لظروفها الصحية وقد وجه المحافظ مدير مديرية الصحة بإتخاذ اللازم  بما لا يخل بنظام العمل والعرض عليه.

وأحال المحافظ طلب معلمة بناحية  بركة السبع  تلتمس نقلها من مدرسة صلاح خطاب الرسمية للغات بميت خاقان لوكيل وزارة التربية والتعليم لمراعاة ظروف نجلها الصحية .

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات  بالتواصل الدائم والفعال وخلق قنوات اتصال مباشرة مع المواطنين، وكذا رصد شكاوى المواطنين من خلال الصفحة الرسمية  للمحافظة وقنوات  التواصل الاجتماعي وتلبية مطالبهم .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم والعمل على تلبيتها فى ضوء اللوائح والقوانين المنظمة.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة