ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


رغم الانفصال.. مفارقات في طلاق ياسمين والعوضي

هناء حمدي

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 03:32 م

اثار طلاق الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي المفاجئ كثير من الجدل منذ أن اعلن الثنائي الطلاق رسميا أمس.

ونشرت ياسمين عبد العزيز خبر طلاقها رسميا عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وكتبت: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير» كما نشر أحمد العوضي الخبر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :« تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وبيننا كل الاحترام والتقدير».

ورغم أن الإعلان الرسمي للطلاق كان أمس إلا أن هناك عدد من المفارقات التي اعتبرها البعض أنه مجرد خلاف وينتهي بالعودة من جديد.

أول هذه المفارقات هو توقيت إعلان الطلاق بعد ساعات من احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز ونشر صورة جمعته معها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك وعلق قائلا :«كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحه وسعاده».

اقرأ أيضًا| ماذا قال أحمد العوضي عن شائعات انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

أما ثاني هذه المفارقات والتي اعتمد عليها الجمهور في توقع عودتها مرة ثانية هو احتفاظ كلا من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بالصور والفديوهات التي جمعتهما معا عبر صفحتهما الرسمية على السوشيال ميديا حتى الان.

وثالث المفارقات هو إعلان الطلاق رغم سفر أحمد العوضي إلى الامارات مع صناع فيلم «الاسكندراني» لمشاهدة الفيلم مع جمهور الامارات في نفس يوم إعلان الطلاق .

وأخيرا احتفال ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها وحيدة قبل ساعات من إعلان خبر الطلاق حيث نشرت صورة عبر صفحتها الانستجرام وهي تحتفل بعيد ميلادها.

وأعاد البعض أسباب الطلاق إلى لحظة إعلان إنفصالهم الفني في رمضان القادم 2024 بعد أن حققا معا ثنائية فنية حققت نجاح كبير خلال الأعوام السابقة في مسلسل «اللي مالوش كبير» ومسلسل «ضرب نار» الذي دفعه للاعتذار عن التعاون مع المخرج خالد يوسف في مسلسل «سره الباتع».

ما تم تفسيره على أن الانفصال الفني وقرار أحمد العوضي بتقديم مسلسل «حق عرب» في رمضان القادم وحيدا دون ياسمين عبد العزيز والتي تغيب عن رمضان 2024 هو بداية للانفصال الحقيقي بينهما.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة