ملكة جمال أمريكا
ملكة جمال أمريكا


«ملكة جمال أمريكا» برتبة ملازم ثاني في القوات الجوية| صور 

ريم الزاهد

الأربعاء، 17 يناير 2024 - 09:04 م

أعلنت الصفحة الرسمية الخاصة بمسابقة ملكة جمال أمريكا بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فوز "ماديسون مارش" وهي أول ضابط بالقوات الجوية الأمريكية بلقب "ميس امريكا لعام "2024.

وكتبت الصفحة "للمرة الأولى في تاريخ المسابقة الذي يبلغ ما يقرب من 100 عام، فازت أول عضوة في الخدمة العسكرية بملكة جمال أمريكا بعد تتويج ماديسون مارش، ملكة جمال كولورادو". 

اقرأ أيضا| بصورة مرعبة.. خروج ثعبان سام من مبرد مياه

وأضافت الصفحة أن ماديسون هي «ضابط في القوات الجوية الأمريكية برتبة ملازم ثانٍ»، وتم اعلان فوزها خلال حفل أقيم في أورلاندو، بولاية فلوريدا.

 وتعدّ ماديسون مارش، أول عضو نشط في خدمة عسكرية تفوز بالمسابقة، وتبلغ من العمر 22 عاماً، وتحمل درجة في الفيزياء، وهي طالبة في كلية هارفارد كينيدي في كامبريدج، وتكرس وقتها لمكافحة سرطان البنكرياس بعد فقدانها والدتها بسبب المرض في 2018، وفقاً لصفحة ملكة جمال أمريكا في فيسبوك.

وتلقت مارش سابقاً تدريباً في ناسا مرتين، وهي أيضاً طيارة خاصة معتمدة، كما لديها حزام أسود في التايكوندو.

وكتبت الأمريكية على موقع تبادل الصور إنستجرام بعد فوزها: «ها نحن نظهر للعالم أن النساء يمكن أن يفعلن أي شيء، جميع النساء اللاتي تنافست معهن هن الأكثر لطفًا وذكاءً وموهبة وشغفاً من الناس الذين قابلتهم على الإطلاق، ليس لدي شك في أنهن سيكن في طليعة كل ركن في أمريكا، سواء كان في العمل الخيري أو غيره».

وشكرت مارش عائلتها وأصدقاءها ومدربيها، وأضافت: «أخيراً، إلى أمي - هذا العام كله من أجلك، لو كنت بين الجمهور، أعلم أنك كنت أول من يعانقني».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة