منى زكي
منى زكي


منى زكي: وقعت في حب «رحلة 404»

محمد طه

الخميس، 18 يناير 2024 - 05:24 م

أبدت الفنانة منى زكى سعادتها بإعلان طرح فيلمها "رحلة 404" في دور العرض يوم 25 يناير الجاري.

وأشارت في تصريحات صحفية إلى أنها سعيدة بالرحلة الطويلة التي قامت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدا في عام 2013".

اقرأ أيضًا| بعد شائعات فارق العمر بينهما.. تعرف على سن محمد العمروسي ومي فاروق

وأوضحت منى زكى:"لم يكن مقدرا لي تقديمه وقت عرض علىَ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك".

تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي  قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكى بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول،  من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة 

وتحدث مؤلف الفيلم محمد رجاء عن التجربة مع قرب طرحه بدور العرض موضحاً:"انتشرت طوال الفترة الماضية أكثر من قصة حول أحداث الفيلم، وفي الحقيقة لا أريد الافصاح عنها حتى يشاهده الجمهور قريبا، بعد سنوات طويلة من الصبر والانتظار، ومع فريق عمل متميز من الإنتاج والإخراج للتمثيل الذين حولوا هذا الحلم لحقيقة ملموسة".

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة