مسلسلات قصيرة تستحق المشاهدة
مسلسلات قصيرة تستحق المشاهدة


في خدمتك| لو زهقان.. 5 مسلسلات قصيرة تستحق المشاهدة

هناء حمدي

الأحد، 21 يناير 2024 - 03:31 م

سيطرت موضة الـ10 حلقات والـ15 حلقة على الأعمال الدرامية في الفترة الأخيرة خاصة مع تفضيل الجمهور لها لسرعة تطورات أحداثها وخلوها من التطويل في الاحداث والحوار.

أبرز الأعمال الدرامية القصيرة التي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية وتعلق بها الجمهور ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل «بالطو» والذي تدور أحداثه في 10 حلقات وتم عرضه العام الماضي من بطولة عصام عمر في أول ظهور له للجمهور وأول بطولة ومحمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود، وثاني المسلسلات القصيرة التي يمكنك مشاهداتها مسلسل «ريفو» من بطولة أمير عيد وسارة عبد الرحمن وركين سعد وتامر هاشم من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل وتدور أحداث المسلسل والذي عرض في عام 2022 على إحدى المنصات في 10 حلقات أيضا.

اقرأ أيضا

كافيه أكتوبر ليس الأول.. خناقات حمو بيكا عرض مستمر

أما مسلسل «ما وراء الطبيعة» والذي تم عرضه عام 2020 على إحدى المنصات من بطولة أحمد أمين ورزان جمال واية سماحة وسما ابراهيم فتدور احداثه في إطار 6 حلقات.

ورابع المسلسلات القصيرة والتي تميزت بالكوميديا الخاصة بها وينتظر الجمهور الجزء الثالث منها مسلسل «موضوع عائلي» من بطولة ماجد الكدواني وطه الدسوقي وسما ابراهيم ومحمد شاهين ومحمد رضوان من تأليف أحمد الجندي ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

وأخيرا يمكنك مشاهدة مسلسل «على باب العمارة» أول بطولة للفنان حاتم صلاح ويشاركه أية سماحة ومحمد رضوان وريهام الشنواني ومحمد محمود ومحمد عبد العظيم من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة