صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«المحامين» تنظم دورة مكثفة في الارتقاء باللغة العربية | 31 يناير

مروة العدوي

الأحد، 21 يناير 2024 - 05:48 م

أعلنت لجنة الشباب، بالنقابة العامة للمحامين، وبالتنسيق مع كلية دار العلوم بجامعة القاهرة عن عقد الدورة المكثفة الثالثة في الارتقاء باللغة العربية، تحت رعاية عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب. 

 

تنطلق الدورة يوم الأربعاء الموافق 31 يناير الجاري، وتنتهي في 15 فبراير المقبل، وتعقد بمقر الكلية في ست محاضرات بواقع محاضرتين أسبوعياً يومي الأربعاء والخميس. 

 

تتضمن الدورة فنون المرافعة الشفهية والمذكرات المكتوبة، والأخطاء الشائعة في الإملاء والنحو والأسلوب، وفن الإلقاء المتميز والعوامل المؤدية إليه، ويحاضر فيها الأستاذ الدكتور أحمد درويش، والأستاذ الدكتور محمد فتحي من كبار أساتذة كلية دار العلوم.

 

وتعقد الدورة بقيمة اشتراك مدعومة 150 جنيهًا للمحامي، على أن يكون الحجز لدى موظف النقابة المختص بدار القضاء العالى اعتبارًا من السبت المقبل، وحتى 27 يناير الجاري بموجب صورة الكارنيه وصورة بطاقة الرقم القومي، والاستفسار من خلال الرقم 01140527500.

 

جدير بالذكر أن الدورة تعقد تحت إشراف محمد عبدالوهاب، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، مقرر لجنة الشباب، وبتنسيق من صلاح الخشاب عضو الشباب بنقابة محامي جنوب القاهرة. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة