الزمالك
الزمالك


مجلس دبي الرياضي يعقب على مواجهة الزمالك والرجاء

الخطيب جمال

الإثنين، 22 يناير 2024 - 01:46 م

علق مجلس دبي الرياضي على مباراة الزمالك المنتظرة ضد الرجاء المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في أولى مواجهات بطولة كأس دبي للتحدي.

وكتب الحساب الرسمي لمجلس دبي الرياضي، عبر منصة "إكس": "يقترب كأس دبي للتحدي، مع استعراض إفريقي كبير في ستاد آل مكتوم، من يخطو خطوتهم التالية نحو اللقب؟ زمالك أو رجاء الدار البيضاء".

ويتواجد الزمالك حالياً بدولة الإمارات، لخوض بطولتين وديتين، استغلالاً لفترة التوقف الدولي، حيث بدأ الزمالك البطولة الودية الأولى بمواجهة نادي الوحدة في أبوظبي على ستاد آل نهيان، وانتهت بفوز النادي الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


ويلتقي الزمالك مع نظيره أم صلال القطري الأربعاء المقبل 24 يناير الجاري على إستاد آل نهيان في مباراة تحديد المركز الثالث، ببطولة الوحدة الودية.

ويتوجه الزمالك إلى دبي يوم الخميس، استعداداً لخوض بطولة كأس دبي للتحدي، التي يبدأ منافستها بمواجهة نادي الرجاء المغربي، وذلك يوم الجمعة المقبل على ستاد آل مكتوم، معقل نادي النصر الإماراتي.

ويشارك في بطولة الوحدة الودية كل من الزمالك والوحدة وأم صلال القطري والاتفاق السعودي، فيما يشارك في بطولة كأس دبي للتحدي، كل من الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لاستغلال المباريات الودية لتجهيز جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في ظل مشاركة الزمالك في أكثر من بطولة محلياً وإفريقياً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة