صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


ضبط 17 طن ملح غير صالح للاستخدام الآدمي في كفر الشيخ

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 22 يناير 2024 - 03:38 م

نرمين الشال

تمكنت إدارة الرقابة التموينية، بمديرية التموين بكفر الشيخ ، من ضبط  كميات كبيرة من ملح السياحات الغير صالح للاستهلاك الآدمي  داخل مخزن غير مرخص في نطاق مدينة كفر الشيخ، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

كانت مديرية التموين بكفر الشيخ، برئاسة عماد حبيب، وكيل الوزارة تلقت معلومات تفيد بقيام  مجموعة من الأشخاص بجلب كميات كبيرة من ملح السياحات الغير صالح للاستهلاك الآدمي، وتعبئتها داخل أكياس تحمل  شعار واحدة من  الشركات المعروفة، وطرحها للبيع لتحقيق أرباح مادية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يتابع الأعمال بمشروعات القطاع الصحي بمركز طنطا

 ووجه وكيل وزارة التموين بتشكيل  حملة  من مأموري الضبط القضائي بالرقابة التموينية حيث تمكنت الحملة  من ضبط 17 طن و500 كيلو جرام من ملح السياحات  قبل إعادة تعبئتها، كما ضبطت الحملة كمية كبيرة من  العبوات البلاستيكية المطبوع عليها اسم علامة تجارية لواحدة من  الشركات المعروفة لدى المستهلك، بالإضافة إلى  ضبط 11 ألف عبوة  معبأة  وجاهزة للطرح  في  الأسواق.

وتم التحفظ علي المضبوطات، وتحرير محضر  يحمل رقم 3500 جنح مركز كفر الشيخ وجارى العرض على النيابة العامة التي تتولى مباشرة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة