صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إنبي يستضيف الإسماعيلي بحثاً عن بطاقة التأهل لدور الثمانية لكأس الرابطة 

الخطيب جمال

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 09:43 ص

يستضيف فريق إنبي نظيره الإسماعيلي في الثالثة عصر اليوم باستاد بتروسبورت في إطار الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية، ويحتل الفريق البترولي المركز الثاني بمجموعته برصيد 3 نقاط، في حين يحتل الإسماعيلي المركز الأخير بلارصيد من النقاط.
يتطلع إنبي بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز لحسم تأهله للدور التالي، بعدما ضمن سيراميكا كليوباترا التأهل بعد الفوز على إنبي والإسماعيلي في الجولتين السابقتين.
وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم، وحذر تامر مصطفى لاعبي الفريق البترولي من الاستهتار بالإسماعيلي وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز. 

وفي المقابل يتطلع الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال لاستغلال المباراة في تجهيز اللاعبين للفترة المقبلة، خاصة بعدما ودع الفريق البطولة بعد الخسارة من الداخلية بهدف دون رد، ثم من سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف .
ويخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم كل من، أحمد عادل وكمال السيد وعبد الله جمال ومحمد هاشم وعصام صبحى وعماد حمدى ومحمد بيومى ومحمد حسن ومحمد إيهاب وعبد الله السعيد ومحمد وجدى وعبد الله حسن وأحمد وجيه وعبد الله حسنى و ياو أنور وعبد الرحمن مجدى وحازم مرسى وعمرو سعيد ونادر فرج وحسن صابر وأبو بكر حمزة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة