محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ
محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ


تعليم كفر الشيخ تختتم امتحانات الشهادة الإعدادية‎

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 01:54 م

كتب : نرمين الشال

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء امتحانات الفصل الدراسي الأول حيث أدى الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وأعلنت غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة عدم تلقي أي شكاوى، أو رصد أي مخالفات داخل اللجان.

اقرأ أيضاً| أمطار تضرب محافظة كفر الشيخ‎.. وتوقف حركة الملاحة بميناء البرلس

وقال محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، إنه تابع امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، واطمأن على سير الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية من خلال غرف العمليات الفرعية في 13 إدارة تعليمية، مؤكداً عدم تلقي الغرفة أي شكاوى كما لم يتم رصد أي مخالفات خلال أداء الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

وأكد وكيل الوزارة ، أنه من  المقرر أن تبدأ  أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، ورصد الدرجات عقب انتهاء ماراثون الامتحانات مباشرة، تمهيداً لإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن 61 ألفاً و573 طالباً وطالبة  أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، في 343 لجنة امتحانية في 3 قطاعات مقسمة إلى قطاع كفر الشيخ ويضم 124 لجنة، وقطاع دسوق ويضم 122 لجنة، وقطاع الحامول ويضم 97 لجنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة