وسام أبو علي
وسام أبو علي


الأهلي يجهز وسام أبو علي لموقعة شباب بلوزداد في دوري الأبطال

أخبار الرياضة

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 05:38 م

■ كتب: إسلام فاروق - وشريف جمال

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تجهيز اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الجديد لقيادة هجوم الأهلي الفترة القادمة بدءًا من مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري والمؤجلة من الأسبوع الرابع من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض وسام أبو علي برنامجا بدنيا مكثفا من أجل رفع كفاءته البدنية وبدء انسجامه مع اللاعبين القدامي في صفوف الأهلى ويعكف الجهاز الفني على تعليمه الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها مع اللاعب وعقده مع كولر جلسة من أجل شرح فلسفته التدريبية وبعض النصائح التي عليه الالتزام بها فى المرحلة القادمة. 

◄ اقرأ أيضًا | مهاجم «الحدود» في حسابات الأهلي

ويخوض الأهلي تدريباته الحالية بمعسكره الاماراتي بدون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم في أمم أفريقيا، حيث يتواجد 7 لاعبين من الأهلي في المنتخب الوطني الأول وهم محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

ويتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة ذاتها وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج  كما يتواجد كريم الدبيس وحمزة علاء مع المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة ودية في دبي.

وفضل مسئولو الأهلي إقامة معسكر خارجي للاعبين في الامارات خلال فترة توقف المباريات المحلية والإفريقية بسبب بطولة الأمم للمنتخبات التي تنتهى في الأول من فبراير القادم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة