الدكتور محمد أبو السعد
الدكتور محمد أبو السعد


مرور مفاجيء لوكيل صحة كفر الشيخ على مستشفى بيلا المركزي

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 24 يناير 2024 - 10:02 م

نرمين الشال 


 قام وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ الدكتور محمد أبو السعد، بزيارة مفاجئة لمستشفى بيلا المركزي في إطار حملة المرور الموسع على المستشفيات التي تقوم بها مديرية الصحة بالمحافظة، بهدف رفع مستوى الكفاءة والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

رافق وكيل المديرية في زيارته عدد من اللجان المتخصصة وهي ( الطب العلاجى والطب الوقائى والتفتيش المالى والإدارى والإدارة المالية وإدارة المتابعة والترصد).    

اقرأ أيضا | تعليم كفر الشيخ تختتم امتحانات الشهادة الإعدادية‎

يأتى ذلك فى إطار اهتمام رئيس الجمهورية بمنظومة الصحة حيث أكد وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار على أهمية المتابعة لضمان أداء الخدمة للمواطنين، ومن جانبه أوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ أن نجاح أي منظومة يأتى في المقام الأول باتباع كافة التعليمات والالتزام بجودة الآداء.
 
وأشار الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ إلى ضرورة العمل كفريق واحد لتحسين الخدمات لكافة المواطنين وضمان وصول الخدمة بالصورة المرجوة حيث أكد على ضرورة التصحيح أثناء المرور قدر الإمكان وذلك بعقد الاجتماع الفوري بعد فحص ومراجعة جميع جوانب المنظومة بأي مستشفى. 

وقد عقد الدكتور محمد أبو السعد وكيل المديرية برفقة الدكتور إبراهيم الشناوي، مدير مستشفى بيلا المركزي  وعددا من مديري الإدارات بالمديرية فور الانتهاء من المرور اجتماعا تصحيحيا  لمناقشة كيفية تلافي السلبيات خلال المرور ذاته والوقوف على أهم نقاط القوة بالمستشفى لإبرازها والعمل على تنمية الجهود في الاتجاه الصحيح.   

جاء ذلك في حضور إدارة المستشفي ورؤساء الأقسام ورؤساء الفرق و كافة الهيئة الطبية والخدمات المعاونة بالمستشفي بعد تفقد جميع أقسام المستشفى من الاستقبال والطوارئ والعمليات والحضانة والغسيل الكلوي والعناية المركزة والصيدلية والأقسام الداخلية والمعمل والأسنان والعيادات الخارجية. 

  وقدم فريق المرور الشكر لفريق الأمراض المعدية بالمستشفى  وقسم الأشعة وإدارة التمريض بالمستشفى وأشاد بإيجابيات قسم الأسنان والالتزام بمعايير مكافحة العدوى والجودة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة