تعبيرية
تعبيرية


في خدمتك| لعشاق الرعب.. 5 أعمال مصرية يمكنك مشاهدتها في أي وقت

ياسر ربيع

الإثنين، 29 يناير 2024 - 02:02 م

يعد الفن المصري غني بأبنائه من نجوم الكوميديا المميزين الذين تركوا بصمات واضحة في تاريخ الفن في العالم العربي بأعمالهم ومسيرتهم الفنية التي ارتبطت بوجدان الجمهور وبذكرياتهم، ومع كل جيل تجد نجوم الكوميديا هم الأقرب لقلوب المشاهدين.

ولهذا تقدم «بوابة اخبار اليوم» خدمة لعشاق الرعب من قرائها بعنوان «في خدمتك» 5 أعمال في الدراما مصرية يمكنك مشاهدتها في أي وقت.

مسلسل «ما وراء الطبيعة»

مسلسل «ما وراء الطبيعة» هو مسلسل مصري من الدراما والرعب، المسلسل يعرض قصصًا مستوحاة من تجارب وشهادات حقيقية حول أحداث خارقة وظواهر غامضة تحدث في الواقع، عرض في العام 2020.
العمل من بطولة أحمد أمين، رزان جمال، سماء إبراهيم، آية سماحة، ومن إخراج: عمرو سلامة، ماجد الأنصار، تأليف:عمرو سلامة، أحمد خالد توفيق، عمر خالد، محمود عزت.

مسلسل «شقة 6»

يجمع هذا العمل الدرامي بين عناصر الدراما والرعب، ويسعى إلى تقديم قصة مثيرة تجمع بين تشويق الجريمة والغموض، يستكشف المسلسل العديد من الشخصيات والقصص الشخصية للشباب المقيمين في الشقة.
العمل من بطولة الفنانة روبي، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، هاني عادل، قصة مصطفي يوري، سعاد القاضي، ومن إخراج محمود كامل، وتأليف سعاد القاضي، ونبيل شعيب ورفيق القاضي، ومحمود وحيد.


مسلسل «أبواب الخوف»

تدور أحداث هذا العمل الدرامي على شخصية الصحفي والمترجم أدم ياسين، الذي يتشوق لاكتشاف وسرد القصص المثيرة والمرعبة حول العوالم الأخرى، يقوم أدم بالتحقيق في حوادث ووقائع غريبة وغامضة حدثت منذ سنوات طويلة.

العمل من بطولة عمرو واكد، رانيا شاهين، ريهام أيمن، رشوان توفيق، خليل مرسي، جميل راتب، ومن ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد خالد، وتأليف محمود دسوقي، أحمد خالد، محمد سليمان عبد المالك.

مسلسل «الغرفة 207»

تعود مجريات هذا المسلسل إلى آواخر فترة الستينيات، يكون هناك فندق فيه سر غريب للغاية، يكمن هذا السر في أحد غرف الفندق وبالتحديد في الغرفة 207 حيث لم يسبق لأحد من النزلاء أن دخل إلى الغرفة ونجا من لعنتها ولعنة الموت المحتم، وعلى الرغم من ذلك في أحد الأيام يأتي ضيف إلى الفندق ويصر على أخذ هذه الغرفة دون أخذ تحذيرات ملّاك الفندق بعين الاعتبار لتبدأ قصة مليئة بالرعب والإثارة مع هذا الضيف وتتوالى الأحداث المثيرة فيما بعد.
العمل من بطولة كل من محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان.

مسلسل «البيت بيتي»

يعرض هذا المسلسل مزيجاً من الرعب والكوميديا في ذات الوقت و بالتالي فهو يعد من مسلسلات الرعب المصرية المميزة فيأتيك مشهد مرعب ثم تليه لقطة مضحكة مما يجعل المشاهد في حالة من المتعة والتشويق، تدور أحداث المسلسل حول شاب مغترب يقرر العودة إلى بلاده من أجل تصفية أمور الورثة التي ورثها فتبدأ مغامرته المرعبة والمضحكة بمجرد وصوله للبلاد.
العمل من بطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، سليمان عيد، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة