روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني


شاهد مدرب السعودية يغادر الملعب قبل الركلة الحاسمة لكوريا الجنوبية.. تصرف غريب

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 30 يناير 2024 - 09:29 م


قام الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، بتصرف غريب أثناء ركلات الجزاء الترجيحية خلال مواجهة السعودية وكوريا الجنوبية، والتي منحت رفاق سون هيونج مين بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس آسيا 2023.

وتأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس أمم آسيا 2023 بفوزه على نظيره السعودي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2، يوم الثلاثاء، في دور الـ16 من البطولة القارية.

وقبل الركلة الحاسمة للشمشون الكوري، غادر مانشيني أرضية ملعب المباراة في لقطة استفزت الجماهير السعودية والتي أطلقت هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للمطالبة بإقالة المدرب الإيطالي.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله ليتم اللجوء إلى وقت إضافي على شوطين لكنه لم يشهد جديدا، لتكون كلمة الفصل عبر ضربات الجزاء الترجيحية التي صبت في صالح المنتخب الكوري.

وتقدم منتخب السعودية بهدف لعبد الله رديف في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، وأدرك منتخب كوريا الجنوبية التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 90+9 عن طريق تشو جوي سانج.

ويلتقي المنتخب الكوري في دور الثمانية مع منتخب أستراليا الفائز بكأس آسيا في عام 2015 والذي تجاوز إندونيسيا بسهولة بفوز عريض بأربعة أهداف دون رد في الدور الثاني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة