فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف


أضخم أفلام السينما المصرية.. تفاصيل فيلم «أهل الكهف» بعد طرح البرومو الأول

ميادة عمر

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 09:33 ص

كشف المنتج محمد رشيدي عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم "أهل الكهف" المقرر طرحه في السينمات في موسم صيف 2024.

ودارت الأحداث في برومو فيلم "أهل الكهف" في أجواء حقبة زمنية قديمة  في العصر الذي كان يشهد مبارزات دامية حتى الموت بأمر الملوك.

يبدأ برومو أهل الكهف بصوت الفنان أحمد فؤاد سليم وهو يعلن عن خروج أهل الكهف من كهفهم بعد أن بعثهم الرب من جديد، ليكون في لقائهم سبعة قديسين.

ظهر في الإعلان النجوم غادة عادل وبيومي فؤاد ومصطفى فهمي بشخصيات تحتل مناصب سامية في نظام الحكم الساري في ذلك العصر، ونشاهد عروشهم وحياتهم في القصور الخاصة بهم، ويظهر أن دور مصطفى فهمي يحتل المنصب الأسمى في القصة.

كشف برومو الفيلم عن أن أهل الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث سيتعاملون مع ظهور أهل الكهف كمعجزة خارقة للطبيعة، ونشاهد لقطة لهم داخل القصر.

كما كشف إعلان فيلم "أهل الكهف" عن مناصب حربية يشغلها خالد النبوي ومحمد ممدوح، كقائدين للجيشين الشرقي والشمالي الإمبراطوريين.

ظهر مصطفى فهمي في لقطة وهو يأمر بموت أحد الأشخاص بطريقة دامية أمام فتاة يهمها أمره، وبعدها نشاهد مبارزات لخالد النبوي ومحمد ممدوح أمام جمهور من المتفرجين، بالإضافة إلى لقاءات جيوش كبيرة العدد في معارك حربية.

ظهر محمد فراج في برومو "أهل الكهف" بشخصيتين ضمن المجموعة التي تظهر بعد قرون من الاختفاء، ونشاهد الشخصيتين معا في نفس الكادرات.

قصه الفيلم 

يدور الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن. 

أبطال الفيلم 

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضا| خالد النبوي يكشف موعد طرح «أهل الكهف» | صورة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة