ابناء الفنانين يشاركون في رمضان 2024
ابناء الفنانين يشاركون في رمضان 2024


«بنات زاهر» يسيطرون.. أبناء الفنانين يشاركون بـ4 مسلسلات في رمضان 2024

هناء حمدي

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 10:51 ص

في مشهد متكرر اعتاد عليه الجمهور، يشارك أبناء الفنانين مع أبائهم في العديد من الأعمال المقرر عرضها ضمن دراما رمضان 2024.

ورغم أن عدد الأبناء المشاركين في ماراثون رمضان القادم تراجع عن الموسم الماضي، إلا أن الظاهرة مازالت مستمرة سواء بتقديم الأبناء أعمال منفردة بعيدًا عن أبائهم أو المشاركة في مسلسلات أبائهم.

ويأتي في صدارة الأبناء المشاركين في دراما رمضان 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه في أول بطولة سينمائية مطلقة له بفيلم «الحريفة» الذي تجاوز الكبار في إيراداته الفنان نور النبوي، والذي يشارك والده خالد النبوي بطولة مسلسل «امبراطورية ميم» المأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس.

مسلسل «امبراطورية ميم» من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمود حافظ من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

إقرأ أيضا: أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في المنارة 16 فبراير

وعلى غرار نور النبوي، يشارك محمود ياسين جونيور في بطولة مسلسل «محارب» مع حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، وذلك بعد أن شارك في بطولة عدد من المسلسلات الناجحة مؤخرًا أبرزها حكاية «عيشها بفرحة» من مسلسل «55 مشكلة حب» من تأليف والده عمرو محمود ياسين.

كما تشارك الفنانة مريم أشرف زكي ابنة الفنان أشرف زكي والفنانة روجينا في رمضان القادم بثاني عمل درامي لها مسلسل «سر إلهي» والذي يجمعها مع والدتها الفنانة روجينا بعد أن قدمت أول عمل درامي لها رمضان الماضي مع والدتها أيضا مسلسل «ستهم».

مسلسل «سر إلهي» من بطولة مي سليم وصلاح عبد الله ونهى عابدين من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن بين 6 فنانين من أبناء النجوم يشاركون في دراما رمضان 2024، يشارك 3 من بنات الفنان أحمد زاهر، في ماراثون رمضان القادم ليكونوا أصحاب السيطرة.

حيث تشارك ملك الأبنة الكبرى مع الفنان أحمد زاهر في بطولة مسلسل «محارب» مع الفنان حسن الرداد أما ابنته الثانية ليلى أحمد زاهر فتقدم مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» أول عمل درامي من بطولتها المطلقة.

ويشاركها البطولة سلمى أبو ضيف وانتصار ومحمد محمود وفرح يوسف، من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسين أحمد كامل.

أما أصغر بنات الفنان أحمد زاهر، "منى"، فتشارك في مسلسل «امبراطورية ميم» لتكون أحد أبناء خالد النبوي ضمن أحداث العمل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة