منتخب كوت ديفوار
منتخب كوت ديفوار


موعد مباراة كوت ديفوار ومالي بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 12:11 م

يستعد منتخب كوت ديفوار لمواجهة نظيره منتخب مالي يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير في تمام الساعة السابعة مساء. على ملعب السلام في ضمن منافسات دور الـ 8 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.
وتأهل منتخب مالي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 على ملعب أمادو كوليبالي بمدينة كورهوجو، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أفريقيا، بينما فاز منتخب كوت ديفوار على السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 فى المباراة التي أقيمت الإثنين، على ملعب "شارليس كونان باني" ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة كوت ديفوار ومالي 

تنطلق مباراة منتخب كوت ديفورا ومنتخب مالي، يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير على ملعب السلام في تمام الساعة السابعة مساء.
ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة منتخب مالي ضد كوت ديفوار مع الفائز من مباراة غينيا ضد الكونغو الديمقراطية في الدور قبل النهائي للبطولة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2023 

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت، حقوق كأس الأمم الأفريقية 2024، وستذاع جميع المباريات على شاشتها حصريًا في الوطن العربي من المحيط للخليج.

مواجهات ومواعيد دور ربع النهائي

وتأهل إلى دور الـ8 من أمم أفريقيا 2023 كلا من منتخبات أنجولا، ونيجيريا، وغينيا، والكونغو الديمقراطية، ومالي، وكوت ديفوار، والرأس الأخضر، وجنوب أفريقيا.
في المقابل ودع كلا من مصر، وناميبيا، والكاميرون، وغينيا الاستوائية، وموريتانيا، والسنغال، وبوركينا فاسو، والمغرب.
مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية:
أنجولا ضد نيجيريا
غينيا ضد الكونغو الديمقراطية 
مالي ضد كوت ديفوار
الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا

موعد مباريات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

وتقام مواجهتين يوم الجمعة 2 فبراير المقبل، وهما أنجولا ضد نيجيريا الساعة السابعة مساء، ثم غينيا ضد الكونغو الديمقراطية الساعة العاشرة مساء.
وتقام مواجهتين يوم السبت 3 فبراير المقبل، وهما مالي ضد كوت ديفوار الساعة 7 مساء، ثم الرأس الأخضر ضد جنوب إفريقيا الساعة العاشرة مساء.

نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

يلتقي الفائز من مباراة نيجيريا وأنجولا مع الفائز من مباراة الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.
ويلتقي الفائز من مباراة مالي وكوت ديفوار مع الفائز من مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا.

اقرأ أيضاً|

مسلسل تساقط الكبار مستمر داخل بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة